فل سبنسر يكشف عن أخبار مستقبل Xbox في الأسبوع المقبل

إعلان مايكروسوفت: حدث تحديث الأعمال في الأسبوع المقبل

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول الإعلان الرسمي الذي أطلقته شركة Microsoft Gaming بخصوص حصريات Xbox ومستقبلها في الأسبوع المقبل. بعد الشائعات التي انتشرت، أكد رئيس الشركة السيد فيل سبينسر على أنه سيكون هناك حدث تحديث للأعمال في الأسبوع المقبل. وقال إنه يستمع لصوت اللاعبين وسيتم الإعلان عن تفاصيل تخص مستقبل Xbox في ذلك الحدث.

إعلانات

نحن نستمع إليكم. لقد قمنا بالتخطيط لحدث تحديث الأعمال في الأسبوع المقبل. نحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل معكم حول رؤيتنا لمستقبل Xbox. ابقوا متابعين.

تبكير إعلان مايكروسوفت عن خطتها الجديدة

شبكة The Verge نقلت بأن شركة مايكروسوفت قد قررت تبكير الإعلان عن خطتها لدعم مختلف المنصات للأسبوع القادم بدلاً من موعدها السابق بنهاية شهر فبراير الحالي بعد تداول الشائعات حولها أمس. وهناك شائعات أيضاً عن أن عناوين Xbox الأخرى للطرف الأول ستأتي إلى PS5 والكمبيوتر الشخصي.

تسريبات حول ألعاب Xbox الجديدة

تداولت التسريبات أيضًا أن Microsoft Flight Simulator 2024 واللعبة التالية من id Software ستصل إلى PS5. ويبقى الجديد متوقعًا حول ألعاب أخرى مثل Senua’s Saga: Hellblade 2 وGears of War.

رسالة من الكاتب

تم الإعلان عن حدث تحديث لأعمال Xbox في الأسبوع القادم بعد شائعات متداولة حول وصول حصريات Xbox إلى منصات أخرى. قد يتضمن الإعلان دعم مختلف المنصات وتحديدًا PS5 وNintendo Switch. بعض العناوين المرشحة للقدوم إلى PS5 هي Senua’s Saga: Hellblade 2 و Gears of War، بالإضافة إلى Microsoft Flight Simulator 2024 ولعبة id Software القادمة.

إعلانات