فل سبنسر يعبر عن رغبته في تشغيل ألعاب Nintendo و PlayStation على Xbox

فل سبنسر يرحب بألعاب Sony و Nintendo على Xbox

مرحباً بكم في مقالنا اليوم حول تصريحات رئيس Xbox، فل سبنسر، حول رغبته في جلب ألعاب شركتي Sony و Nintendo إلى Xbox. ولكن يبدو أن هذا الأمر لن يحدث في المستقبل القريب.

إعلانات

وفي مقابلته مع الصحفي ستيفن توتيلو، أكد سبنسر أن قرار جلب ألعاب Xbox إلى منصات أخرى لم يكن بهدف إجبار المنافسين على القيام بالشيء نفسه، بل كان الهدف تحسين أعمال Xbox.

تأثير الألعاب المتعددة المنصات

رغم أن هذا القرار يمكن أن يبدو غريبًا، إلا أنه يأتي استنادًا إلى الإرث الموجود في منصات الألعاب. وتأمل شركة Xbox في أن يكون لهذا القرار تأثير إيجابي على تجارة الألعاب.

رؤية المستقبل

من ناحية أخرى، أكد Xbox نيته جلب 4 ألعاب حصرية إلى “منصات أخرى”، بينما أوضح رئيس Sony مؤخرًا أن من مصلحتهم التوجه نحو الألعاب متعددة المنصات. هل ستكون هناك رؤية جديدة لألعاب Sony أو Nintendo على Xbox في المستقبل؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.

يتحدث رئيس Xbox، فل سبنسر، عن رغبته في رؤية شركتي Sony وNintendo تقدمان ألعابهما على Xbox. ورغم تفهمه لقرار جعل بعض الألعاب حصرية على منصة واحدة، إلا أنه يروج لجعل الألعاب متاحة على عدة منصات لزيادة التجارة. كما أكدت Xbox نيتها جلب 4 ألعاب حصرية إلى “منصات أخرى”، في حين أشار رئيس Sony إلى توجههم نحو الألعاب متعددة المنصات.

إعلانات