فريق Sledgehammer Games يتولى تطوير لعبة Call of Duty 2027

تطوير Call of Duty من قبل فريق Sledgehammer Games

فريق Sledgehammer Games يعمل حالياً على تطوير لعبة Call of Duty لعام 2027، وفقاً لتقرير من مصدر موثوق.

إعلانات

فريق Sledgehammer Games
فريق Sledgehammer Games

في أعقاب هذا الإعلان، من المتوقع أن يُغلق Sledgehammer مكتبه الرئيسي للانتقال إلى مساحة مكتبية أصغر.

من المخطط أن يعمل الموظفون عن بُعد حتى نهاية عام 2024، في حين تسود تكهنات حول دور الفريق في تطوير اللعبة وماهية القصة التي ستحتويها.

الخطوات القادمة لألعاب Call of Duty

تشير المصادر أنه من المتوقع أيضاً أن يكون فريق Infinity Ward المسؤول عن تطوير لعبة Call of Duty لعام 2026، والتي من المحتمل أن تكون ذات قصة مرتبطة بعالم Modern Warfare.

أما لعبة Call of Duty 2025، من المتوقع أن تكون تكملة للعبة Black Ops 2، وتحمل الاسم الرمزي Saturn. فهل يمكن أن تتحقق هذه التكهنات بالفعل؟

في الوقت الحالي، تبدو خطوة العمل عن بُعد لفريق Sledgehammer مثيرة للاهتمام، وتشير التقارير إلى أنها قد تكون نموذجاً للتطورات المستقبلية في الصناعة؟

فريق Sledgehammer Games
فريق Sledgehammer Games

تتناول هذه المقالة استديو Sledgehammer Games وخططه لتطوير لعبة Call of Duty لعام 2027. تم تأكيد ذلك خلال اجتماع الشركة الأسبوع الماضي، حيث أعلنوا عن إغلاق مكتبهم الرئيسي في كاليفورنيا والانتقال إلى مكتب أصغر. الموظفون من المتوقع أن يعملوا من المنزل حتى نهاية عام 2024. الشركة أيضاً أعلنت أنها ستكون المطور الرئيسي للعبة Call of Duty 2027. وقد تسبب هذا القرار في بعض الإحباط الداخلي في الشركة، ولكن الشركة أوضحت أنها ستوفر العمل عن بعد للموظفين الذين يحتاجون إليه.

إعلانات