عودة مُنتظرة! Fortnite تعود إلى نظام iOS بعد سنوات من الانقطاع

فورتنايت تعود إلى iPhone في أوروبا

مرحبًا بكم، إذا كنتم من محبي لعبة فورتنايت على الآيفون الخاص بكم، فلدينا أخبار مهمة لكم. بفضل قرار شركة آبل في الاتحاد الأوروبي، سيتمكن مستخدمو iPhone في أوروبا من تحميل لعبة فورتنايت من متجر EpicGames Store الجديد لنظام iOS.

إعلانات

قانون الأسواق الرقمية وعودة فورتنايت

نظرًا لقانون الأسواق الرقمية في الاتحاد الأوروبي، أصبح من الضروري على آبل السماح بتحميل التطبيقات من متاجر طرف ثالث وذلك يتضمن متاجر التطبيقات في أوروبا. ونتيجة لذلك، ستعود لعبة فورتنايت إلى نظام iOS في أوروبا بحلول نهاية هذا العام.

لعبة فورتنايت

الصراع المستمر

بعد أن تمت إزالة لعبة فورتنايت من متجر Apple App Store في عام 2020، دخلت الشركتان في نزاع قانوني طويل. وعلى الرغم من عودة اللعبة إلى أوروبا، إلا أن الصراع لا يزال قائمًا بين الشركتين. ستظل Epic Games تحارب ضد سياسات متجر Apple App Store الأمريكي، معتبرة أن آبل تنتهك القانون.

مستقبل اللعبة والصراع

على الرغم من العودة المحتملة للعبة فورتنايت إلى أوروبا، إلا أن الصراع بين آبل وEpic Games مستمر. يبقى السؤال الكبير هو ما إذا كانت لعبة فورتنايت ستنجح في تهدئة الصراع بين الشركتين أم لا.

بعد سنوات من الغياب، أعلنت شركة Epic Games اليوم رسميًا عودة لعبة Fortnite إلى نظام iOS. وفقًا لبيان صحفي صادر عن الشركة، ستعود لعبة Fortnite إلى متجر التطبيقات الخاص بشركة آبل بعد فترة من الخلافات القانونية بين الشركتين.

وقد أثارت قضية Fortnite الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة، حيث قامت شركة Epic Games بإزالة لعبتها من متجر التطبيقات بسبب اختلافاتها مع سياسة الدفع والعمولة التي يفرضها متجر آبل. ولكن اليوم تبدو الأمور مختلفة، حيث أعلنت الشركة أنها وجهت طلبًا للعودة إلى متجر التطبيقات بتطبيق Fortnite الرئيسي.

وأعربت شركة Epic Games عن سعادتها بعودة لعبة Fortnite إلى نظام iOS، مشيرة إلى أن اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة iPhone و iPad سيكونون قادرين على الاستمتاع بتجربة اللعبة مرة أخرى. وأكدت الشركة أنها ستواصل دعم اللعبة وتحديثها بانتظام، مع وعد بتوفير تجربة لعب ممتعة ومثيرة للمستخدمين.

من جانبها، أشادت شركة آبل بعودة لعبة Fortnite إلى متجر التطبيقات، معربة عن ترحيبها بتوفير المزيد من الخيارات لمستخدميها. وأكدت الشركة أنها ستواصل التعاون مع Epic Games لدعم تطبيق Fortnite وضمان توفير تجربة لعب ممتعة لمستخدميها.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت شركة Epic Games أنها ستقدم تحديثات ومحتوى جديد لعبة Fortnite على نظام iOS، بما في ذلك الأحداث والمسابقات والعناصر الحصرية. وتعتبر عودة اللعبة إلى متجر التطبيقات إلى نظام iOS خطوة مهمة لشركة Epic Games في تعزيز شعبية لعبتها وزيادة قاعدة اللاعبين على مستوى العالم.

إعلانات