عودة مثيرة: لعبة Fortnite تعود لنظام iOS في أوروبا قريباً!

تغييرات كبيرة في توزيع التطبيقات

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول تغييرات كبيرة في توزيع التطبيقات على متجر تطبيقات iOS في الاتحاد الأوروبي. سنتحدث عن فتح نظام التشغيل المحمول الخاص بها لمتاجر التطبيقات البديلة في دول الاتحاد الأوروبي.

إعلانات

عودة لعبة Fortnite إلى iOS في أوروبا

نسعد بالإعلان عن عودة لعبة Fortnite إلى iOS من خلال متجر ألعاب Epic Games الخاص بها. ومن المتوقع أن يكون الإطلاق الرسمي في وقت لاحق من هذا العام.

تأثير قانون الأسواق الرقمية

ستسمح التغييرات الجديدة بموجب قانون الأسواق الرقمية (DMA) بتطبيقات بث الألعاب على iOS. وهذا يعني أننا سنرى على الأرجح Xbox Cloud Gaming وNvidia GeForce Now على iOS في وقت ما من هذا العام.

تحميل فورت نايت للايفون والتطور المستقبلي

بهذه التغييرات، يُتوقع أن تحظى لعبة فورتنايت بإقبال كبير بعد عودتها على منصة iOS. ومع توفر تحميل فورت نايت للايفون، يتوقع المحللون أن تشهد اللعبة نموًا كبيرًا في الشعبية والإيرادات.

لعلَ لعبة Fortnite تُعَد واحدة من أشهر الألعاب التي اجتاحت عالم الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، وذلك بفضل جرافيكها الرائع وأسلوب اللعب المثير. ومع إضافة العديد من التحديثات والمحتوى الإضافي، تستمر اللعبة في جذب اللاعبين الجُدد والرُواد على حدٍ سواء.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، تعرضت لعبة Fortnite لضغوط كبيرة بعد إزالتها من متجر تطبيقات iOS لشركة أبل، مما جعل اللاعبين على أجهزة آبل يعانون من صعوبة في الوصول إليها. ولكن بفضل التحسن الأخير في العلاقات بين شركة Epic Games المطورة للعبة وشركة آبل، فإن Fortnite ستعود من جديد إلى متجر تطبيقات iOS في أوروبا لاحقًا هذا العام.

يُعَد هذا الإعلان خبرًا سارًا للاعبي Fortnite الذين يستخدمون أجهزة آبل في أوروبا، حيث سيتمكنون قريبًا من تنزيل اللعبة مباشرةً من متجر التطبيقات والاستمتاع بكافة المحتوى الحالي والمستقبلي.

يأتي هذا القرار بعد أشهرٍ من الصراعات القانونية بين شركتي Epic Games وآبل، حيث كانت النتيجة إزالة Fortnite من متجر التطبيقات بسبب خلافات حول العمولة والدفع داخل اللعبة.

من المتوقع أن يستفيد الجميع من عودة Fortnite إلى متجر تطبيقات iOS في أوروبا، حيث ستتيح لهم الفرصة للمشاركة في البطولات العالمية والانضمام إلى مجتمع اللاعبين الضخم للعبة.

بالتأكيد، سيكون لهذا الإعلان تأثير كبير على مبيعات الأجهزة الخاصة بشركة آبل في أوروبا، حيث يمكن للاعبين الآن الوصول إلى لعبتهم المفضلة بكل سهولة ويسر.

إعلانات