عنصر إضافي في لعبة Diablo 4 يكلف أكثر من سعر اللعبة الحالي!

الاعتماد على الشراء في لعبة ديابلو 4

أصدر مطورو لعبة ديابلو 4 في Blizzard Entertainment بشكل مستمر أساليب لإنفاق الأموال الحقيقية داخل اللعبة، وذلك من خلال طرح عناصر للشراء من قبل اللاعبين.

إعلانات

وفي التحديث 1.3.2، تمت إضافة حزمة Vitreous Scrouge إلى ديابلو 4، ويمكن للأشخاص شراؤها مقابل 64.99 دولارًا. ويتم عرض اللعبة الأساسية حاليًا بسعر 41.99 دولارًا، مما يجعل الحزمة أكثر تكلفة من اللعبة نفسها.

قيمة الحزمة ومحتواها

تتضمن الحزمة Vitreous Scrouge مخلوقًا قابلًا للركوب بالإضافة إلى مجموعة أخرى من العناصر و 7000 قطعة بلاتينية. يمكن للاعبين استخدام البلاتين لشراء العناصر الزينية الأخرى في اللعبة، وهو ما يمكن أن يكلف حوالي 75 دولارًا.

تأجيل تحديث اللعبة وميزة The Gauntlet

في منتصف موسمها الثالث، تم تأجيل إضافة الميزة The Gauntlet التي تعد نسخة من Challenge Rifts من لعبة Diablo 3. وسيتمكن اللاعبون من الغوص في الزنزانات الأسبوعية والتنافس ضد بعضهم البعض على لوحات المتصدرين.



تقدم Blizzard Entertainment في Diablo 4 طرقًا للاعبين لإنفاق الأموال الحقيقية على العناصر داخل اللعبة، بما في ذلك حزمة Vitreous Scrouge مقابل 64.99 دولارًا. تشمل هذه الحزمة عناصر متنوعة و7000 قطعة بلاتينية التي تكلف حوالي 75 دولارًا عادةً. اللعبة قدمت تخفيضات يوم الحب بسعر 41.99 دولارًا. يتأخر تقديم The Gauntlet في منتصف الموسم، وهو نوع من التحديات للّاعبين.

إعلانات