عرض WWE 2K24 يسلط الضوء على أبرز لحظات WrestleMania

لعبة WWE 2K24: Showcase of the Immortals

اهلاً بكم، إذا كنت من محبي الألعاب، فلدينا خبر رائع لكم! سيتم عرض حدث WrestleMania اللامع كجزء من لعبة WWE 2K24، والتي تدعى Showcase of the Immortals. تم الكشف عن مقطع دعائي جديد يعرض لمحة عن اللعبة ليرى اللاعبون ما ينتظرهم.

إعلانات

هذه المرة، سيغطي طور Showcase of the Immortals عقودًا من تاريخ WrestleMania، مما يعني أنه يمكنكم مشاهدة المباريات التي تضم أساطير المصارعة من مختلف العصور، بما في ذلك هالك هوجان، وشون مايكلز، وذا روك، وستون كولد ستيف أوستن، وذا أندرتيكر، بالإضافة إلى 21 مباراة أخرى.

وهذا ليس كل شيء! سيسمح 2K Showcase of the Immortals للاعبين بإعادة تجربة بعض من أهم المباريات في تاريخ Wrestlemania للاحتفال بالذكرى الـ 40 للحدث، مع تقديم مباريات جديدة وعلامات تجارية ومديرين عامين إضافيين. ومن المقرر إطلاق لعبة Visual Concepts في 8 مارس لأجهزة Xbox One و Xbox Series X/S و PS4 و PS5 و PC.

معلومات إضافية

لمحبي الألعاب، يمكنكم أيضًا البحث عن القصص الجيدة والسيناريوهات المتقنة والحبكات الدرامية في أي لعبة فيديو. ولا يمكننا نكران دور الألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة. نحن نساهم في تغيير هذه المعادلة في عالم الألعاب بمعلوماتنا وروح الفكر القوي. فهلا انضممتم إلينا؟

يتحدث المحتوى عن إطلاق لعبة WWE 2K24 وطور Showcase of the Immortals الذي سيتضمن مباريات من تاريخ WrestleMania، بما في ذلك أساطير المصارعة. الطور سيتيح للاعبين إعادة تجربة أكبر المباريات من الحدث بمناسبة مرور 40 عامًا على هذا الحدث. اللعبة ستطلق في 8 مارس لأجهزة مختلفة.

إعلانات