عرض مذهل لأسلوب لعب “لا راحة للأشرار” يركز على القتال والاستكشاف

إعادة تأجيل لعبة No Rest for the Wicked

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، شهدت الفترة الماضية تأجيل لعبة لعبة No Rest for the Wicked من مطور Ori للنصف الثاني من 2024، وحصلنا مؤخرًا على عرض مبهر لأسلوب اللعب ضمن تغطية شبكة IGN العالمية. يقدم العرض نظرة على الاستكشاف وأسلوب اللعب ومعركة مميتة ضد أحد الزعماء.

إعلانات

نظرة على أسلوب اللعب

في هذا العرض، ستجدون تسع دقائق من الاستكشاف قبل معركة الزعيم ضد Warrick the Torn. بصفتك Cerim، ستغامر بالذهاب إلى Isola Sacra لتطهيرها من الوباء، مع انتشار الكيانات الأخرى، بما في ذلك الأب وابنته اللذان يبحثان عن ملجأ من Torn.

أثناء استكشاف البيئة، هناك جسور متحركة للعبور وأعداء أقل للقتال، والذين يسقطون الأسلحة والدروع، وهناك أيضًا حفرة نار لطهي الطعام لاستعادة الصحة والتركيز. يُذكرنا معركة الزعيم ضد Warrick بزعماء Dark Souls أو Bloodborne مع هجمات قوية ودفاعات محصنة.

موعد إصدار اللعبة

سيكون من الممكن الحصول على No Rest for the Wicked مرة واحدة في مرحلة الوصول المبكر حصرًا على PC، وعند إصدارها بالكامل في الربع الثاني من العام الجاري، سيتم إطلاقها أيضًا على PS5 و Xbox Series X/S.

نصائح تطوير اللعبة

اتذكروا أن الابتعاد عن مراحل الحروب الدموية في اللعبة وتقديم مراحل تحتوي على القليل من المعارك الدموية ستجذب اللاعبين وستمنحهم تجربة ألعاب جديدة ومختلفة.

يتحدث المحتوى عن لعبة No Rest for the Wicked والتي تم تأجيل إصدارها للنصف الثاني من عام 2024. يتم عرض مقطع مبهر لأسلوب اللعب ضمن تغطية شبكة IGN، حيث يظهر الاستكشاف ومعركة مميتة ضد أحد الزعماء. اللاعبون يلعبون بصفتك Cerim ويتجهون إلى Isola Sacra لتطهيرها من الوباء، مع انتشار الكيانات الأخرى. تظهر العرض جسورًا متحركة، وأعداءًا للقتال، وحفرة نار لطهي الطعام. عند إطلاقها في مرحلة الوصول المبكر، ستكون اللعبة متاحة فقط على PC، وستصدر في وقت لاحق على PS5 و Xbox Series X/S.

إعلانات