شينجي ميكامي يعبر عن اهتمامه بالعمل على لعبة The Evil Within 3!

تلميحات عن عودة سلسلة The Evil Within من مبدعها

لقد أكد فريق التطوير Tango Gameworks مسبقًا أن لعبة Ghostwire Tokyo كان من المفترض أن تكون جزءًا ثالثًا من سلسلة The Evil Within قبل أن تتحول إلى مشروع منفصل. إذا كنت تتوق لعودة هذه السلسلة الشهيرة، فلقد بدأ المبدع شينجي ميكامي بتلميحات حول عودته إلى هذه السلسلة المحبوبة.

ميكامي، العقل المبدع وراء The Evil Within، استخدم وسائل التواصل الاجتماعي ليعبر عن اهتمامه بالعودة إلى السلسلة، وذكر في تدوينته أنه قد يرغب في العمل على جزء جديد من السلسلة، وأشار إلى أنه قد يرغب في العودة إلى Psycho Break، وهو الاسم الذي يُطلق على العنوان في اليابان.

كانت الشركة المنتجة Bethesda Softworks قد أعلنت في العام الماضي أن ميكامي سيترك شركة Tango Gameworks في الأشهر القليلة المقبلة، وليس واضحًا ما إذا كان ميكامي سيعود إلى الاستوديو للعمل على جزء جديد في The Evil Within أم أنه يُفضل العمل كمستشار إبداعي. ومع ذلك، فقد أعرب ميكامي عن رغبته في العودة إلى السلسلة بطريقة أو بأخرى، ويبقى أن نرى كيف سترد شركة Microsoft وBethesda على هذه التصريحات.

إعلانات

Evil Within 3
byu/Sophia_LaPapou intheevilwithin

تصريحات شينجي ميكامي وعودته إلى The Evil Within

من المعروف أن تصريحات ميكامي السابقة كشفت عن انشغال فريقه بالعمل على مشروع جديد يترأسه John Johanas، مخرج لعبة The Evil Within 2، ورغم ذلك، فقد رفض ميكامي الحديث عن أي تفاصيل تخص اللعبة، ولذلك لا نعلم ما إذا كانت جديدة كليًا ومختلفة عن أي مشروع سابق من الفريق، أم تستهدف استكمال قصة The Evil Within من خلال العمل على جزء جديد ينتظره اللاعبون منذ فترة.

يتحدث المحتوى عن تلميحات من مبتكر لعبة The Evil Within بشأن عودته إلى السلسلة، بالرغم من أنه غادر الشركة التي قامت بتطوير اللعبة. كما يذكر أيضًا أن الفريق يعمل حاليًا على مشروع جديد يترأسه مخرج سابق للعبة The Evil Within 2، دون الكشف عن تفاصيل أكثر عن هذا المشروع.

إعلانات