شركة Nintendo تلمح إلى إطلاق خدمة بث متعددة الوسائط في المستقبل

نينتندو تخطط لخدمة بث ملتيميديا

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، في العام الماضي سمعنا رأي لأحد المحللين يشير إلى أن Sony لا يمكنها مواجهة Game Pass إلا من خلال خدمة اشتراك ملتيميديا، ولكن يبدو بأن Nintendo تخطط لمثل هذه الخدمة.

إعلانات

قد تتطلع نينتندو إلى توسيع عروضها إلى ما هو أبعد من ألعاب الفيديو في المستقبل، حيث يبدو أن بعض المؤشرات الأخيرة تشير إلى أن الشركة اليابانية تعمل على خدمة بث ملتيميديا.

في وقت سابق من هذا الشهر، شارك Nash Weedle على X/Twitter براءة اختراع تم تقديمها مؤخرًا لاختيار وترتيب محتوى البث، وتحديد الأنظمة المستخدمة للإشارة إلى المحتوى المتاح، وما تمت مشاهدته، وما إلى ذلك.

خطوات نينتندو نحو الخدمة الملتيميديا

براءة الاختراع هذه في حد ذاتها لا تعني الكثير، ولكن إعلان وظيفة لمهندس برمجيات يتمتع بخبرة في تقنيات الوسائط المتعددة من Nintendo الأمريكية، والذي رصده Necro Felipe على X/Twitter، يشير إلى كيف يمكن للشركة أن تعمل بنشاط على مثل هذا خدمة البث، حيث سيعمل مهندس البرمجيات هذا على تصميم وتطوير البرامج لدعم حالات استخدام الوسائط المتعددة بالإضافة إلى ميزات النشر بنجاح في منصات الألعاب المستخدمة على نطاق واسع.

مع إطلاق Nintendo Switch 2 في المستقبل القريب، قد تكون الشركة اليابانية تخطط لتقديم أكثر من مجرد الألعاب على نظامها التالي. يبدو أن حقيقة ذكر منصة الألعاب “المستخدمة على نطاق واسع” في إعلان الوظيفة تشير أيضًا إلى أن خدمة البث هذه قد تكون متاحة على Switch الحالي أيضًا.

توجد تكهنات حول إمكانية قيام شركة Nintendo بتطوير خدمة بث ملتيميديا، قد تكون متاحة على جهاز Nintendo Switch الحالي والمستقبلي. تقترح العديد من الإشارات أن شركة Nintendo اليابانية تعمل على تطوير خدمة بث ملتيميديا. مع إطلاق Nintendo Switch 2 في المستقبل، قد تكون الشركة اليابانية تخطط لتقديم أكثر من مجرد الألعاب على نظامها التالي.

إعلانات