شركة سكوير انكس تعلن عن تحسين رسوم لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

مشكلات أداء لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ووعود الشركة بالتحسين

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء، بعد إصدار الديمو التجريبي للعبة Final Fantasy 7 Rebirth الأسبوع الماضي، اشتكى اللاعبون من مواجهة مشاكل عند اللعب في وضع الأداء. كما انتشرت صور تقارن بين هذه اللعبة والجزء الماضي ريميك فاينل فانتسي 7 معتبرين أن هذه الأخيرة تمتلك رسوماً أكثر جودة من جزء Final Fantasy 7 Rebirth لاسيما في تصميم الشخصيات.

إعلانات

وعود بتحسين جودة الرسوم

نحن سعداء بتأكيد نية Square Enix تحسين الرسوم، حيث قالت إن التحديث التجريبي المقرر طرحه في 21 فبراير سيطبق تحسينات على الجودة المرئية والبصرية للعبة عند اختيار “Performance Mode” من خيارات الرسومات. كما سيتم أيضًا تطبيق نفس التحسينات على اللعبة الكاملة.

إصدار ديمو جديد وتوسيع رؤية اللاعبين

قبل إصدار اللعبة في نهاية هذا الشهر، حصلنا على ديمو يتيح تجريبي للاعبين التحكم في بطل الرواية Cloud، بالإضافة إلى الخصم الأساسي Sephiroth كجزء من قسم الفلاش باك باللعبة. وصرحت Square Enix الأسبوع الماضي أنه سيتم تحديث الديمو هذا الشهر للسماح للاعبين باستكشاف جزء من منطقة Junon أيضًا.

تواريخ الإصدار والحصرية

من ناحية أخرى، ستصدر اللعبة الثانية في ثلاثية ريميك Final Fantasy 7 لجهاز PS5 في 29 فبراير 2024 على قرصين، وستكون حصرية للبلايستيشن 5 لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

تم الكشف عن مشاكل في لعبة Final Fantasy 7 Rebirth وخطط لتحسينها قبل إصدارها في 21 فبراير. سيتم تطبيق التحسينات على الجودة المرئية والبصرية في وضع الأداء وسيتم توفير ديمو يتيح للاعبين استكشاف منطقة Junon. اللعبة الثانية من ثلاثية ريميك Final Fantasy 7 ستصدر في 29 فبراير 2024 وستكون حصرية لجهاز PS5.

إعلانات