شركة تيك-تو تخطط لخفض تكاليف إنتاج ألعابها بشكل شامل

Take-Two تكشف عن أرقام مبيعات GTA 5

مرحبا بكم أعزاءنا القراء الكرام، قامت Take-Two صباح اليوم بالكشف عن تقريرها المالي للربع الماضي والذي يظهر تجاوز مبيعات لعبة GTA 5 لحاجز 195 مليون نسخة حول العالم. ولكن ليست كل الأخبار جيدة، فقد ظهر في التقرير انخفاض بصافي الإيرادات بنسبة 3% عن العام الماضي ووصول صافي الخسائر إلى 91.6 مليون دولار.

إعلانات

وخلال اجتماعه مع المستثمرين، صرّح Strauss Zelnick، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، أن الشركة ليس لديها “خطط حالية” لتسريح العمال، على الرغم من إطلاق استراتيجية لخفض التكاليف في جميع أنحاء الشركة.

استراتيجية لخفض التكاليف

ترتكز استراتيجية الشركة على الإبداع والابتكار والكفاءة. الشركة تعمل حاليًا على برنامج كبير لخفض التكاليف عبر جميع أعمالها لتعظيم هوامش ربحها، بالاستمرار في الاستثمار لتحقيق النمو. تعد هذه التدابير إضافية وأكثر قوة من برنامج خفض التكاليف السابق.

في العام الماضي، أعلن زيلنيك عن برنامج مشابه لتخفيض التكاليف لكنه أدى إلى جولة من عمليات تسريح العمال. وفي حديثه مع IGN، أشار زيلنيك إلى أنه ليس هناك خطط حالية لذلك وأن تسريح الزملاء هو أمر صعب. واوضح ان أكبر بند من نفقاتهم هو في الواقع التسويق وعلى استعداد لتحسين ذلك باستمرار.

التأثير على صناعة الألعاب

خلال العام الماضي، كانت خسائر الوظائف في جميع أنحاء صناعة الألعاب منتشرة على نطاق واسع مع تسريح 5900 عامل، ولا يبدو أنها ستتباطأ هذا العام.

وهذه كانت أخبار Take-Two من ماليتها وخططها للمستقبل. هل تعتقد أنها ستواجه تحديات أكبر في المستقبل؟

أعلنت Take-Two عن تقريرها المالي للربع الماضي، وكشف الرئيس التنفيذي للشركة عن عدم وجود خطط حالية لتسريح العمال، على الرغم من استراتيجية لخفض التكاليف. في السابق، قامت الشركة بتنفيذ برنامج لتخفيض التكاليف مما أدى إلى تسريح العمال، لكن في الوقت الحالي، لا توجد خطط لذلك. وفيما يتعلق بأعداد العمال، تحدثت التقارير عن وجود 5900 حالة تسريح من العمل في صناعة الألعاب في عام 2024.

إعلانات