شركة بليزارد تلغي لعبة البقاء دون إعلان رسمي

مايكروسوفت تعلن عن خفض 1900 وظيفة في قسم الألعاب

أهلاً بكم أعزائي القراء، بناءً على التقارير الأخيرة، أعلنت شركة مايكروسوفت عن خفض 1900 وظيفة في قسم الألعاب، وهذا يشكل نسبة كبيرة من القوى العاملة البالغ عددها 22000 موظف حول العالم. ومن المحتمل أن يكون لهذا التقليص تأثير ملحوظ على المشاريع القادمة في الشركة.

إعلانات

إلغاء مشروع لعبة البقاء من إنتاج Blizzard Entertainment

وفقًا لتقرير منصة الأخبار “المنحنى”، تم إلغاء عنوان البقاء غير المعلن لشركة Blizzard Entertainment، وقد صرح مات بوتي، رئيس قسم الألعاب والاستوديوهات في مايكروسوفت، بأن الشركة ستقوم بتحويل بعض الأشخاص العاملين على اللعبة إلى مشاريع أخرى في مراحل التطوير الأولى. ومع ذلك، فإن هذا القرار قد يؤثر سلباً على مستقبل العاملين السابقين في هذا المشروع.

مستقبل لعبة البقاء من Blizzard Entertainment

تم التأكيد رسمياً على أن لعبة البقاء من Blizzard Entertainment لم تعد قيد التطوير بعد ست سنوات من العمل عليها، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن اسم اللعبة وتفاصيلها قريباً، ومن المعروف أنها ستكون تجربة فريدة من نوعها بناءً على القصة الخيالية المثيرة التي تحملها.

أعلنت مايكروسوفت عن قرارها بخفض 1900 وظيفة في قسم الألعاب الخاص بها، وذلك من أصل 22000 وظيفة. يبدو أن إلغاء المشاريع سيكون له تأثير على هذا القرار. تم إلغاء لعبة البقاء التي كانت قيد التطوير من قبل Blizzard Entertainment، مما قد يؤدي إلى تسريح العمال.

إعلانات