شركة بانداي نامكو تلغي 5 ألعاب دون إعلان رسمي

تطور صناعة الألعاب

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، لقد شهدت ميزانيات تطوير الألعاب زيادة هائلة في السنوات الأخيرة وبمعدل ينذر بالخطر. لذلك، يركز معظم الناشرين حاليًا على العناوين الناجحة التي يمكنها تعويض تكاليف التطوير. ولدينا مثال على ذلك، حيث كشفت شركة Bandai Namco عن إلغاء خمسة مشاريع غير معلنة كانت قيد التطوير.

إعلانات

العوامل المؤثرة

وفقًا لتصريحات Takashi Mochizuki عبر بلومبرج على تويتر، فقد أرجعت الشركة هذه الإلغاءات إلى خسارة مذهلة في انخفاض القيمة بلغت 21 مليون ين بسبب أداء لعبة ضعيفة. ومن المحتمل أن تكون اللعبة المعنية هي اللعبة المجانية عبر الإنترنت Blue Protocol، والتي تم إصدارها في اليابان في يونيو الماضي، ومن المقرر إصدارها في الغرب في وقت ما من هذا العام.

المشاريع الملغاة

وفقًا للتقارير، كانت شركة Bandai Namco تعمل على نسخة محمولة من Blue Protocol بالتعاون مع Tencent، ومن المحتمل أن يكون المشروع من بين المشاريع الخمسة التي تم إلغاؤها. وتقول الشركة أن لديها الآن قواعد أكثر صرامة عند تحديد المشاريع التي سيتم منحها الضوء الأخضر للمضي قدمًا، والسبب هو ارتفاع تكاليف التطوير.

إستعراض تقرير الأرباح

معلومات عن الكاتب



تقرير يتحدث عن زيادة ميزانيات تطوير الألعاب بشكل كبير ومتوحش، مما يجبر الناشرين على إلغاء مشروعات قيد التطوير بسبب خسائر مالية. كما يُذكر تقرير عن شركة Bandai Namco اليابانية التي أعلنت إلغاء خمسة مشاريع قيد التطوير بسبب أداء ضعيف لإحدى الألعاب، ويُشير التقرير إلى أن الشركة أصبحت أكثر صرامة في اختيار المشاريع المستحقة للتطوير بسبب ارتفاع تكاليفه.

إعلانات