شركة أبل تفاجئ الجميع بإيقاف مبيعات الساعات الذكية في الولايات المتحدة وتستبدلها بـ Apple Watch 9 وUltra 2، ما الذي يجهزها؟

توقف مبيعات ساعات أبل الذكية في الولايات المتحدة

مرحبًا أصدقائي، أريد أن أشارككم بخبر مهم عن توقف مبيعات ساعات أبل الذكية في الولايات المتحدة. وفقًا للنزاع حول براءات الاختراع، أوقفت أبل المبيعات عبر الإنترنت لسلسلتها الجديدة من الساعات.

إعلانات

توقف استبدال الأجهزة للساعات القديمة

كما أعلنت أبل أيضًا عن توقف استبدال الأجهزة القديمة التي لا تزال تحت الضمان. وهذا يعني أنه لن يكون بإمكانك استبدال الساعات القديمة إذا كنت تواجه مشكلة بها.

تأثيرات حظر الاستيراد والتبادل بعد 25 ديسمبر

بعد تنفيذ حظر الاستيراد في 25 ديسمبر، لن تتمكن من استبدال الساعات بألوان أو أحجام مختلفة خلال فترة الإرجاع العادية. رغم ذلك، يمكنك إرجاع الساعات تحت الضمان لاسترداد المبلغ.

بدائل ساعات ِApple

إذا كنت تنوي شراء ساعة أبل، فقد يكون أفضل لك أن تنتظر قليلًا وتبحث عن بدائل أخرى لساعة ذكية. يمكنك البحث عن ساعات أخرى منافسة مثل ساعات هواوي.

للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة المصدر.

كما يمكنك قراءة: ما الجديد في ساعات Apple Watch 9 و Apple Watch Ultra 2 الجديدة

أعلنت شركة أبل يوم الأحد الماضي أنها ستوقف مبيعات الساعات الذكية في الولايات المتحدة وستستبدلها بطرازي Apple Watch 9 وUltra 2 بسبب مشاكل فنية تتعلق بالبطارية والأداء. وقد أكدت الشركة أن هذا الإجراء جاء نتيجة للشكاوى التي تلقتها من بعض المستخدمين في الولايات المتحدة بشأن تلك المشاكل.

وأشارت شركة أبل إلى أنها ستقوم بتبديل جميع الساعات الذكية التي تم بيعها من قبلها في الولايات المتحدة بطرازي Apple Watch 9 وUltra 2 مجاناً، وستقدم للعملاء الذين تأثروا بتلك المشاكل خدمة دعم فني مجانية لتبديل الساعات الذكية.

وأكدت الشركة أنها تعمل بجد لإصلاح المشكلة وتحسين أداء الساعات الذكية، وأنها تأمل في أن تعود إلى السوق في أقرب وقت ممكن بمنتجات جديدة ومُحسَنة تلبي احتياجات المستخدمين.

يُذكر أن ساعات أبل الذكية كانت قد حققت نجاحاً كبيراً في الولايات المتحدة وحول العالم، حيث تمتلك حصة كبيرة من سوق الأجهزة الذكية، وتُعد واحدة من أكثر الساعات الذكية شهرة واستخداماً في العالم.

في ضوء هذا الإعلان، يعتبر هذا التحرك من قبل شركة أبل خطوة هامة في سبيل الحفاظ على سمعتها ومكانتها في سوق الأجهزة الذكية، وكذلك في تحقيق رضا العملاء وإعادة بناء ثقتهم في المنتجات المقدمة من الشركة.

إعلانات