شرطة الاطفال | حمل اللعبة الآن بسهولة وتعلم طريقة اللعب

لعبة شرطة الاطفال .. دائما الاطفال الصغار هم مصدر المتعة للأباء والامهات ودائماً هم السعادة التي يشعر بها أولياء الأمور خاصة عندما يشاهدون الأطفال الصغار وهم يلعبون أمامهم ولكن قيام الاطفال الصغار ببعض المشاكل يجعل الآباء والأمهات يحاولون البحث عن طريقة يمكن من خلالها تأديب الأطفال الصغار ولكن بشكل لا يسبب لهم أضرار.

وهذا هو ما تقدمه لعبة شرطة الاطفال للآباء والأمهات التي تعد من الألعاب التي انتشرت بشكل قوي خلال السنوات الأخيرة حيث أنها لعبة مميزة تم تصميمها للإباء والأمهات في محاولة لضبط سلوك الأطفال الصغار من خلال بعد الأدوات التي يوفرها التطبيق.

لعبة شرطة الاطفال

تعد لعبة شرطة الاطفال واحدة من الألعاب التي انتشرت بشكل قوي خلال السنوات الأخيرة والتي لاقت نجاح كبير خاصة مع المحتوى المميز الذي تقدمه للآباء والأمهات والذي يتضمن شكل من اشكال تقويم السلوك للأطفال الصغار من خلال المحادثة الوهمية التي يتم تنفيذها مع رجل الشرطة والتي يتم من خلالها تهديد الطفل الصغير إذا لم يتوقف عن سلوك معين يسبب القلق لأولياء الامور

حيث أن أهم ما تتميز به اللعبة أنها لعب سهلة وبسيطة يمكن استخدامها من جانب جميع الأشخاص فهي لا تحتاج إلى خبرة أو احترافية خاصة مع الواجهة الكلاسيكية التي تتوفر فيها الاعدادات بشكل سهل والقدرة على اختيار اللهجة واللكنة على حسب البلد التي يعيش فيها المستخدم خاصة مع توفير التطبيق لعدد كبير من اللهجات المختلفة مثل اللهجة السورية واللهجة المصرية والخليجية.

وسوف يقوم ولي الأمر بعمل المحادثة أمام الطفل الصغير بالشكل الذي يوحي للطفل الصغير بأن المحادثة تتم مع رجل شرطة بشكل حقيقي ولن يتوقع الطفل الصغير أن هذه المحادثة وهمية خاصة أن ردود رجل الشرطة سوف تكون ردود واقعية ولا يوجد فيها أي مشكله.

استمتع بهذه اللعبة وحملها: تحميل لعبة اتوبيس كومبليت [ انسان حيوان جماد ]

لعبة شرطة الاطفال
لعبة شرطة الاطفال

نبذة عن شرطة الاطفال

لعبة شرطة الاطفال من الالعاب المميزة التي يمكن من خلالها لولي الأمر أن يقوم بصناعة مجموعة من المكالمات الوهمية التي تهدف بشكل أساسي إلى ترهيب الطفل الصغير ولكن بشكل دعابي لذيذ لا يسبب للطفل الصغير الخوف أو القلق.

- الإعلانات -

ومن أهم المميزات التي تتمتع بها لعبة شرطة الاطفال أنها لعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل فهي لعبة تم تطويرها من خلال مجموعة من الشخصيات العربية وبالتالي فإن جميع تفاصيل اللعبة تدعم اللغة العربية مما يسهل على مستخدم التطبيق فهم التطبيق والتعرف على الادوات المختلفة التي تتوافر فيه واستخدام التطبيق بدون أي مشاكل.

خاصة أن التطبيق تم تحميله ما يزيد عن 10 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى التحميل ملايين المرات من على متجر اب ستور مما يدل على مدى تميز التطبيق ومدى تحقيق الهدف من تطويره.

طريقة استخدام لعبة شرطه الاطفال

لعبة شرطة الاطفال من الألعاب التي يمكن استخدامها على أجهزة الايفون وأجهزة الاندرويد بشكل سهل وذلك عن طريق عدد من الخطوات التي يقوم بها ولي الأمر والتي لا تتطلب منه أي احترافية حيث أن هذه الخطوات تتمثل في:

  • في البداية يتم تنزيل تطبيق شرطة الأطفال على الجهاز على حسب نوع الجهاز فإذا كان الجهاز اندرويد يتم التنزيل من خلال متجر جوجل بلاي أما إذا كان الجهاز ايفون يتم تنزيل من متجر اب ستور.
  • بعد ذلك يتم ضبط اعدادات الجهاز حيث أنه بمجرد الدخول على التطبيق سوف يجد المستخدم أمامه ثلاث اختيارات وهي اختر اللهجة وشرطة البنات والمزيد من البرامج.
  • يقوم على المستخدم في البداية باختيار اللهجة حيث أن اختيار هذه الأيقونة سوف تنتقل بالمستخدم إلى صفحة أخرى يختار منها أما اللهجة السورية أو اللهجة الخليجية أو اللهجة المصرية.
  • كما يمكن للمستخدم النقر على خيار الترغيب أو خيار الترهيب حيث أن خيار الترهيب يساعد المستخدم في جعل الابن يقوم بتنفيذ فعل معين أما خيار الترغيب يساعد المستخدم في منع الإبن من تنفيذ فعل معين.
  • بمجرد اختيار اللهجة واختيار أما الترغيب والترهيب سوف يتم الانتقال إلى صفحة الاتصال التي سوف تظهر على جهاز الهاتف المحمول كأنها مكالمة حقيقية تتم مع شرطة الأطفال وسوف يكون هناك ميقات للوقت.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بتسجيل الكلمات التي يرغب أن يقوم بإدائها الشرطي الذي سوف يتم التواصل معه كما يمكن للمستخدم أن يقوم بإنهاء الاتصال من خلال الضغط على الخيار الأحمر الذي يوجد في أسفل الشاشة.

استمتع بهذه اللعبة وحملها: تحميل العاب ذكاء وتفكير مع لعبة العبها صح للاندورويد والأيفون

لعبة شرطة الاطفال
لعبة شرطة الاطفال

كيف يمكن تحميل تطبيق شرطه الاطفال ؟

تحميل برنامج شرطة الاطفال لا يتطلب من المستخدم إلا فقط تنفيذ مجموعة من الخطوات البسيطة على حسب نوع الجهاز المستخدم هذه الخطوات هي:

  • إذا كان الهاتف المستخدم اندرويد يتم الدخول على تطبيق جوجل بلاي أو الضغط على رابط التطبيق في الخاص بالاندرويد الموجود في اسفل المقال.
  • أما إذا كان هاتف المستخدم ايفون يتم الدخول على متجر اب ستور وكتابة اسم التطبيق او النقر على رابط التطبيق الموجود في اسفل المقال الخاص بجهاز الايفون.
  • بعد ذلك يتم النقر على كلمة تثبيت وسوف يبدأ التطبيق في النزول على جهاز المحمول وبعد الانتهاء من عملية التثبيت يتم النقر على أيقونة التطبيق التي تم تبديلها على الجهاز.
  • سوف تفتح صفحة أمام المستخدم تطلب من المستخدم الحصول على الاذونات اللازمة يمكن للمستخدم الموافقة لأن التطبيق حصل على موافقة اب ستور وجوجل بلاي وهو ما يعني امان التطبيق وعدم وجود أي مشاكل فيه.
  • بمجرد على الحصول على الموافقة يمكن للمستخدم أن يقوم باستخدام التطبيق بشكل سهل.

مميزات تطبيق لعبة الأطفال

لعبة شرطة الاطفال تطبيق يتميز بعدد من المميزات التي تتوافر في والتي يمكن عرضها من خلال النقاط التالية:

- الإعلانات -
  • الميزة الأهم في تطبيق لعبة شرطة الأطفال أنه تطبيق يدعم اللغة العربية بالإضافة إلى أنه يدعم مجموعة عديدة من اللهجات مثل اللهجة المصرية والسورية والخليجية.
  • حجم التطبيق مناسب لكافة انواع الأجهزة المحمولة سواء الايفون أو الاندرويد ولا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على الجهاز
  • بالإضافة إلى أن التطبيق متوافق مع كافة الاصدارات التي تتواجد للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد.
  • كما أن التطبيق يتميز بالتصميم البسيط وواجهة المستخدم السهلة البسيطة المناسبة لجميع الأشخاص.
  • بالإضافة إلى أن لعبة شرطة الأطفال من التطبيقات التي يمكن تصنيفها ضمن ألعاب المقالب المضحكة كما يتوافر في التطبيق اسلوبان يمكن للمستخدم الاختيار بينهم وهما أسلوب الترغيب وأسلوب الترهيب.
  • بالإضافة إلى أن المستخدم يمكن أن يشارك اللعبة مع الاقارب والاصدقاء من خلال ارسال رابط التحميل على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.
  • تعمل الشركة المطورة للتطبيق على تحسين أداء التطبيق بشكل دائم حتى توفر جو أكثر متعة وتسلية للمستخدمين.
  • يتوافر في التطبيق خاصية وحش الشامي للأطفال الذي يمكن للطفل من خلالها أن يستمتع بكلمات الترهيب خاصة للأطفال المشاغبين.
  • بالإضافة إلى خاصية فتى عراقي والتي يستمع خلالها الطفل الصغير بمكالمة باللهجة العراقية وهو يعد من الاساليب المستخدمة في الترغيب.
  • كما يوجد خاصية الطفل المغربي وهي مخصصة للأطفال المشاكسين حيث أن هذا الأسلوب يمكن تصنيفه من أساليب الترهيب.

شرطه الاطفال

شاهد المزيد من تحميل العاب

أضف تعليق