شحنات لعبة NieR Automata تصل إلى أكثر من 8 ملايين نسخة عالمياً

نصرت NieR: Automata على 8 ملايين نسخة بعد 7 سنوات على إصدارها

إن اللعبة NieR: Automata حققت نجاحًا كبيرًا وأصبحت لها قاعدة جماهيرية واسعة بسبب قصتها المدهشة وأجوائها الفريدة والشخصيات التي نشأت بداخلنا، وهذا يظهر واضحًا في تجاوز شحنات اللعبة حاجز 8 ملايين نسخة حول العالم.

أعلنت PlatinumGames بالتعاون مع Square Enix عن تجاوز شحنات اللعبة حاجز 8 ملايين نسخة، وكانت اللعبة قد تجاوزت بالفعل حاجز 7.5 مليون شحنة وتنزيل في أبريل 2023، مما يعني زيادة قدرها 500 ألف نسخة في الأشهر العشرة الماضية.

تم إطلاق NieR: Automata على جهاز PS4 أولاً ثم تبعها إصدارات لأجهزة الحاسوب الشخصي و Xbox One و Nintendo Switch، وتتناول قصتها ما يحدث في المستقبل البعيد حيث يغزو الفضائيون الأرض ويقودون بقايا البشرية إلى القمر.

إعلانات

لا نزال في انتظار الجزء القادم في السلسلة

بعد نجاح NieR: Automata وتجاوزها لحاجز 8 ملايين نسخة، ننتظر بفارغ الصبر الجزء القادم في السلسلة، وعلى الرغم من ذلك، نعلم أن المبتكر مشغول حاليًا بالعمل على عنوان جديد كليًا، مما يعني أن علينا أن ننتظر لبعض الوقت الآخر.

يتحدث المحتوى عن لعبة NieR: Automata ونجاحها الكبير حيث تجاوزت شحناتها مؤخراً حاجز 8 ملايين نسخة حول العالم. ويشير إلى أن اللعبة قد تجاوزت حاجز 7.5 مليون شحنة وتنزيل في أبريل 2023، مما يعني زيادة قدرها 500 ألف نسخة في الأشهر العشرة الماضية. كما يشير المحتوى إلى أنه يتم انتظار الجزء الرئيسي التالي في السلسلة بعد نجاح Nier: Automata المميز، وأن مبتكر اللعبة مشغول حالياً بالعمل على عنوان جديد.

إعلانات