شاهد فيديو مثير يكشف عملية تفكيك آيفون 15 برو وكل تفاصيل المكونات وسعة البطارية الداخلية!

مرحباً بكم في مراجعة تفكيك آيفون 15 برو

لقد شاركت قناة PBKreviews المعروفة عبر موقع يوتيوب عملية تفكيك آيفون 15 برو، مما منحنا نظرة داخلية أوضح لهاتف آبل الجديد والتصميم الداخلي ونقاط الصيانة والتخصيص الخاصة به. هذا الأمر طبيعي لمقدمي المحتوى على يوتيوب الذين يقومون بذلك بعد كل إصدار جديد، ولكن هذا يوضح لنا بعض الأمور التي لا تُكشف عنها Apple بشكل صريح على المسرح.

إعلانات

تصميم الهاتف الداخلي

أظهرت عملية التفكيك أن آيفون 15 برو يمتلك تصميم داخلي يشبه إلى حد كبير تصميم الإصدار السابق آيفون 14 برو، ولكن الاختلاف الذي لا يعرفه الكثيرون، هو وجود هيكل مُعاد تصميمه يسمح بإزالة اللوحة الزجاجية الخلفية بسهولة من الجهاز أثناء التفكيك، مما يُجعل عملية الإصلاح أرخص وأسهل. وهكذا عندما ترغب في استبدال الزجاج الخلفي للهاتف، كل ما عليك فعله هو تسخين الجزء الخلفي، ونزع الزجاج وفصل الكابل المرن من الجهة الخلفية، التي تحتوي أيضا على شحن لاسلكي وفلاش LED وموصلات خاصة بالميكروفون.

بطارية آيفون 15 برو

تم الكشف عن أن آيفون 15 برو مزود ببطارية تبلغ سعتها 3274 مللي أمبير، وهو ما يعني أن بطارية آيفون 15 برو أكبر بقليل من بطارية آيفون 14 برو (التي تبلغ سعتها 3200 مللي أمبير). ومع ذلك، تقول شركة Apple أن كلا الجهازين يتمتعان بنفس عمر البطارية، بالإضافة إلى القدرة على العمل لمدة تصل إلى 23 ساعة من تشغيل الفيديو بدون اتصال بالإنترنت.

عملية تفكيك آيفون 15 برو لم تُظهر أي معلومات عن نظام الكاميرا الرباعية الجديد الذي كشفت عنه Apple، والذي يعتبر حصريًا لآيفون 15 برو ماكس والذي يمنحه القدرة على الزووم البصري وصولًا إلى 5x لالتقاط صور مذهلة من مسافات بعيدة. كما أن الغطاء الداخلي الخاص بشريحة A17 برو مصنوع من الألمنيوم ولا يحمل أي علامة، بالمقارنة مع غطاء شريحة آيفون 14 برو الذي كان يحمل شعار A16 Bionic.

لا تفوت: 5 ميزات مميزة في آيفون 15 برو لا تتواجد في آيفون 15 العادي

يمكنك مشاهدة الفيديو للحصول على نظرة شاملة حول آيفون 15 برو وتصميمه الداخلي، وسنرى في الأيام القادمة فيديوهات تفكيك متخصصة وأعمق لتشكيلة آيفون 15 من قبل الموقع الشهير iFixit.

في هذا الفيديو، سنقوم بالتحدث عن عملية تفكيك هاتف آيفون 15 برو والكشف عن المكونات الداخلية لهذا الجهاز التقني الرائع. سنركز على كيفية فك أجزاء الهاتف ومشاهدة ما يوجد داخله بالتفصيل.

سنبدأ من الجزء الخلفي من الهاتف وسنقوم بإزالة الغطاء الزجاجي الذي يحمي الهيكل الداخلي. بمجرد رفع الغطاء، سنرى المكونات الأساسية للهاتف مثل البطارية واللوحة الأم ووحدة المعالجة المركزية.

بالنسبة لسعة البطارية في هاتف آيفون 15 برو، يوجد لديها بطارية بسعة كبيرة تصل إلى 3095 mAh. هذه البطارية توفر أداء رائع للهاتف وتجعله قادرًا على العمل لفترات طويلة دون الحاجة لشحن متكرر.

بجانب البطارية، سنتعرف أيضًا على وحدة المعالجة المركزية والذاكرة الداخلية والكاميرات والمكونات الأخرى التي تجعل هاتف آيفون 15 برو يعمل بكفاءة عالية ويوفر أداءًا استثنائيًا.

من خلال هذا الفيديو، ستحصل على فهم أفضل لكيفية تصميم وتجميع الهواتف الذكية مثل آيفون 15 برو وستكون قادرًا على رؤية الجهد والمجهود الذي يتم وضعه في صناعة هذه الأجهزة التقنية المتطورة.

إعلانات