سوني تُسجل العلامة التجارية Intergalactic The Heretic Prophet

ستوديو سوني يتقدم بطلب لتسجيل علامة تجارية جديدة

مرحباً بكم في هذا المقال حول شركة سوني التي تقدمت بطلب لتسجيل علامة تجارية جديدة باسم Intergalactic The Heretic Prophet. وكما رصد موقع Gematsu، تم تقديم طلب العلامة التجارية في 12 فبراير في الولايات المتحدة.

إعلانات

مغامرة جديدة في عالم الخيال العلمي؟

تشير عمليات البحث عبر الإنترنت عن المشروع الغامض، إلى أنه ربما يكون للعبة خيال علمي، لكن من دون كشف أي تفاصيل أخرى عنه. بالحقيقة أخبرتنا الشائعات سابقاً بأن فريق نوتي دوق الذي أكد عمله على عدة مشاريع طموحة لألعاب القصة، ربما يكون يعمل على مشروع لعبة خيال علمي كعنوان جديد كلياً.

كذلك الأمر نفسه ينطبق على سانتا مونيكا مطور قاد أوف وور حيث يقال أنه ربما يعمل على مشروع خيال علمي، من إخراج كوري بارلوج شخصياً. ويبدو أن الكاتبة Alanah Pearce ربما تكون قد أكدت ذلك. عبر إحدى حلقات بودكاست On the Play، حيث تحدثت مع مايك بيثيل الذي أشار إلى أنه كان يعمل على “عنوان خيال علمي غير محدد” وضحكت بيرس على الوصف الغامض وقالت “نفس الشيء”.

تفاصيل اللعبة المقبلة

بالطبع، يمكن أن تكون تمزح فقط، ولكن نظرًا لأن الشائعات قد اقترحت بالفعل أن سانتا مونيكا يعمل على عنوان خيال علمي، فلن يكون من المفاجئ إذا كانت قد أكدت هذه الشائعات بشكل أو بآخر عن طريق الخطأ. ومع ذلك، فإنه لا يمنحنا حقًا أي شيء نخرج منه. ليس من الواضح ما إذا كانت هذه اللعبة ستكون عنواناً جديدًا أم أنها لعبة فيديو تدور أحداثها في عالم خيال علمي شائع.

كوري بارلوج هو أحد عشاق ألعاب Marvel، لذا ربما سنحصل على لعبة Marvel جديدة. بدأت ديزني أيضًا في السماح للمطورين الآخرين بالبدء في Star Wars ، لذلك ربما تكون إحدى ألعاب Star Wars. من المحتمل أننا لن نعرف حقيقة المشروع لفترة طويلة. في كلتا الحالتين، يبدو أن Sony Santa Monica يطبخ شيئًا جديدًا لفريقها.

تشير المحتوى إلى أن شركة Sony Interactive Entertainment قدمت طلبًا للحصول على علامة تجارية لـ Intergalactic The Heretic Prophet في الولايات المتحدة. ولا توجد معلومات كثيرة حول المشروع، ولكن هناك شائعات تشير إلى أنه قد يكون لعبة خيال علمي من قبل فرق نوتي دوق وسانتا مونيكا. مع ذلك، لا يوجد تأكيد رسمي بعد بشأن هوية المشروع.

إعلانات