سوني تعمل على تطوير جهاز PlayStation قابل للحمل

إطلاق PlayStation Portal

أصدرت شركة سوني جهاز PlayStation Portal بسعر 949 ريال في السوق السعودي في فبراير الحالي، ورغم ذلك تمت مهاجمته من قبل بعض الأشخاص بسبب اعتماده على البث بدلًا من تقديم جهاز محمول مستقل مثل PS Vita.

إعلانات

تقارير عن جهاز PlayStation المحمول

تقرير جديد من Moore’s Law is Dead أشار إلى أن سوني تعمل حاليًا على جهاز PlayStation المحمول القادر على تشغيل ألعاب PS4 وPS5، ومن المتوقع أن يتم تشغيله بمعالج AMD. المعلومات تشير إلى أن النظام سيحتوي على 18 وحدة CU ووحدة معالجة رسومات تعمل بسرعة 1.8 جيجا هرتز. ومع ذلك، يبقى الجهاز في مراحل تطوير مبكرة ولم يتم الموافقة على الإصدار النهائي من قبل سوني. وإذا تم الإصدار، فمن المرجح أن يكون ضمن جيل PlayStation 6.

تكهنات بنجاح الجهاز المحمول

لا يزال مصير الجهاز المحمول غير مؤكد، خاصة بعد فشل PlayStation Vita في جذب الجماهير بشكل كبير. ومع ذلك، مع ازدياد شعبية ألعاب المحمول مثل Switch، قد يكون الوقت ملائمًا لعودة سوني إلى سوق الأجهزة المحمولة.

رؤية مستقبلية

ما رأيك في خليفة PlayStation Vita؟ هل تعتقد أنه حان الوقت لشركة Sony للعودة إلى سوق الأجهزة المحمولة؟

الكاتب

يتحدث المحتوى عن خطط شركة سوني لإصدار جهاز PlayStation Portal في السوق السعودي وتقديم جهاز PlayStation المحمول القادر على لعب ألعاب PS4 وPS5 مع مواصفات فنية. كما يتطرق المحتوى إلى فشل PlayStation Vita وظهور الألعاب المحمولة على الهواتف الذكية. يستعرض المحتوى النجاحات والتحديات التي تواجه سوق الألعاب المحمولة ويناقش ما إذا كان الوقت مناسبًا لشركة Sony للعودة إلى سوق الأجهزة المحمولة.

إعلانات