سناب شات بلس يقوم بإضافة ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي AI

مرحبا بكم في هذا المقال حيث سنتحدث عن تطبيق Snapchat والمميزات الرائعة التي يوفرها لمستخدميه بلس Snapchat Plus، حيث يمكنك الاشتراك بخدمة اشتراك شهري للاستفادة منها.

إعلانات

مميزات الذكاء الاصطناعي AI لمستخدمي سناب شات بلس ؟ 

في هذا القسم سنتحدث عن المميزات الجديدة التي أضافها تطبيق سناب شات بلس Snapchat Plus والتي تتضمن: 

إنشاء الصور Snaps بواسطة الذكاء الاصطناعي AI 

يمكن للمستخدمين إنشاء صور أو Snaps بواسطة الذكاء الاصطناعي التوليدي عبر تسمية الصور وتوصيفها، ومن ثم حفظها للمشاركة مع الأصدقاء أو النشر. يمكن القيام بذلك من خلال النقر على أيقونة AI في واجهة الكاميرا. 

إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في snapchatإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في snapchat

توسيع الصور بالذكاء الاصطناعي 

يمكن للمستخدمين توسيع الصور بسهولة من خلال القيام بتكبير أو تصغير أي جزء من الصورة بضغطة واحدة فقط، وهو ما يعتمد على تخمين المحتوى وملء الفراغ. 

أداة extend لتوسيع الصور بالذكاء الاصطناعي سناب شات بلسأداة extend لتوسيع الصور بالذكاء الاصطناعي سناب شات بلس

ميزات الذكاء الاصطناعي الرائعة والتي تم إضافتها مؤخراً متاحة الآن لمشتركي سناب شات بلس، وستتوفر لبقية المشتركين تدريجياً. ويمكنك تحميل التطبيق مجاناً من متجر التطبيقات App Store أو من متجر جوجل Play

نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات ونرحب بأي استفسارات تودون طرحها. شكراً لكم.

Thanks for readingcite this page
تطبيق سناب شات بلس يعتبر واحدًا من أشهر التطبيقات الاجتماعية في العالم، حيث يتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض من خلال الصور والفيديوهات. مؤخرًا، قامت الشركة المطورة لسناب شات بإضافة مميزات جديدة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI، والتي تجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر تفاعلاً وتشويقًا. بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي AI، ستتمكن الآن من التقاط صور وفيديوهات بتأثيرات عالية الجودة وشديدة الواقعية. فقد قامت سناب شات بتطوير خوارزميات تحليل الصور بحيث تكون قادرة على تحديد ملامح الوجه وتطبيق التأثيرات إليها بشكل دقيق وواقعي، مما يضيف قيمة جديدة لتجربة التصوير عبر التطبيق. كما قامت سناب شات أيضًا بتحسين خاصية الفلاتر الذكية التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي AI. فالآن يمكن للمستخدمين تطبيق تأثيرات متقدمة على صورهم وفيديوهاتهم بشكل أكثر دقة واحترافية، مما يضيف لمسة جديدة من الإبداع والتميز لمحتواهم. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن سناب شات بلس قد قامت بتطوير نظام الإستشعار الذكي Smart Sensor الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI. وهذا النظام يسمح للمستخدمين بالتحكم بشكل أفضل في أداء واستخدام التطبيق، ويضيف مزيدًا من الأمان والخصوصية لتجربتهم. في النهاية، فإن إضافة هذه المميزات الجديدة التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI إلى سناب شات بلس، تعتبر خطوة مهمة جدًا نحو تحسين تجربة المستخدمين وجعل التطبيق أكثر تطورًا وابتكارًا في مجاله.

إعلانات