سلسلة جالاكسي S24 – استكشاف جميع ميزات الذكاء الاصطناعي التي يقدمها جالاكسي AI

أجهزة سامسونج الجديدة: معركة الذكاء الاصطناعي

أصداء مفهوم “الذكاء الاصطناعي” انتشرت بشكل واسع في العام الماضي، وأدت إلى تقديم ميزات مبهرة من قِبل شركات التكنولوجيا الرائدة، سامسونج على رأسها.

إعلانات

ترجمة ذكية

لا داعي للقلق بشأن اللغة عند التواصل مع الآخرين! فقد قامت سامسونج بإضافة ميزات ترجمة النصوص والمكالمات الهاتفية في الوقت الحقيقي، مما يجعل التفاعل بين أشخاص يتحدثون لغات مختلفة أمرًا سهلاً وميسرًا.

مساعدة الدردشة

هل تود تحسين رسائلك المكتوبة؟ تقدم سامسونج الآن خدمة تحسين الرسائل بواسطة الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك الاستفادة من مقترحات مختلفة قبل إرسال الرسالة.

دعم التطبيقات

إذا كنت تستخدم تطبيق الملاحظات من سامسونج، فستسعد بميزات الذكاء الاصطناعي التي ستساعدك على تنظيم المحتوى، وترجمة الملاحظات الصوتية، والتلخيص التلقائي للنصوص.

تقنية بحث متقدمة

ميزة “Circle To Search” هي تقنية بحث مبتكرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا جوجل لتسهيل عمليات البحث وتوصية النتائج بشكل فوري ومباشر.

تحسينات على الكاميرا

قامت سامسونج بإضافة محرك ProVisual الجديد الذي يقدم إمكانيات تحرير الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يسمح لك بالحصول على لقطات إبداعية ومميزة.

تعتبر سلسلة Galaxy S24 من سلسلة الهواتف الذكية الرائدة التي تُنتجها شركة سامسونج، وتُعتبر من أحدث الهواتف التي تأتي محملة بتقنيات حديثة، منها تقنية الذكاء الاصطناعي “Galaxy AI” التي تجلب العديد من الميزات والتحسينات لتجربة المستخدم.

تعتمد تقنية Galaxy AI على الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء الهاتف وزيادة فعالية وكفاءة الاستخدام. حيث تستخدم Galaxy AI في تحسين أداء الكاميرا والتقاط الصور، بحيث تقوم بتحسين جودة الصور وتعديل الإضاءة والألوان بشكل تلقائي للحصول على صور مذهلة.

بالإضافة إلى ذلك، تُعتبر تقنية Galaxy AI مساعداً ذكياً يساعد المستخدمين في العديد من المهام اليومية، مثل التنبؤ بالتطبيقات التي يحتاج المستخدم إليها في وقت معين، وتوفير اقتراحات لتحسين الأداء وتوفير الطاقة.

وتتيح تقنية Galaxy AI أيضاً تحسين تجربة الألعاب وزيادة سرعة الهاتف وردود الفعل السريعة، بالإضافة إلى تحسين أداء التطبيقات والتعامل مع البيانات الكبيرة بكفاءة عالية وسرعة فائقة.

بالاعتماد على Galaxy AI، يمكن للهاتف التعرف على عادات المستخدم وتقديم الاقتراحات المناسبة، وتقديم تجربة فريدة وشخصية لكل مستخدم على حدة وفقاً لاحتياجاته اليومية.

إعلانات