سعر ومواصفات Oppo Reno 11F

مواصفات هاتف أوبو رينو 11 اف

أهلاً بكم أيها القراء الكرام من جميع أنحاء العالم العربي. نرحب بكم في هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن أحدث هواتف شركة أوبو الصينية، وهو هاتف أوبو رينو 11 اف الذي لقي اهتماماً كبيراً من قبل الكثيرين.

إعلانات

الشاشة:

نبدأ بميزة الشاشة المذهلة لهذا الهاتف، حيث يأتي بشاشة أولد بقياس 6.7 إنشات وتقنية التحديث العالي بمعدل 120 هرتز. كما تأتي الشاشة بدقة +FHD وتدعم تقنية HDR10 بسطوع يصل إلى 1100 شمعة، ومحمية بطبقة من الزجاج “باندا” المتين.

التصميم:

تم تصميم هاتف أوبو رينو 11 اف بشكل مسطح وأنيق، وهو مقاوم للماء والغبار بمعيار IP65. كما يتوفر بألوان متعددة مثل الأخضر والأزرق والأرجواني.

الكاميرا:

يأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية مميزة، الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل والثانوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

المعالج والذاكرة والتخزين:

يضم الهاتف معالج Dimensity 7050 من ميدياتيك، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

الشبكات والاتصالات:

يدعم الهاتف تقنية الجيل الخامس 5G، مما يجعله أكثر سرعة واستجابة لتلبية احتياجاتك اليومية.

البطارية والشحن:

الهاتف يأتي ببطارية ضخمة بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واطًا.

المميزات الأخرى:

بالإضافة إلى عدة مزايا مثل وضع Clear Voice، وخاصية Link Boost، ووضع Ultra-Volume.

سعر هاتف أوبو رينو 11 اف:

سعر الهاتف يبلغ 300 دولار أمريكي.

شركة اوبو الصينية أعلنت عن هاتفها الجديد المنتظر، اوبو رينو 11 اف، الذي يتميز بشاشة أولد مقاس 6.7 إنشات مع تقنية التحديث العالي ودقة +FHD وحماية بزجاج “باندا” ودعم تقنية HDR10. يتميز التصميم بالأناقة والمقاومة للماء والغبار، والهاتف متاح في ألوان متعددة. الكاميرات الثلاثة الخلفية تشمل كاميرا بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا واسعة المجال وكاميرا ماكرو. يحتوي على معالج Dimensity 7050 وذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. يدعم تقنية الجيل الخامس 5G ويحتوي على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 واطًا. الهاتف يأتي بسعر 300 دولار أمريكي.

إعلانات