سعر ومواصفات هاتف موتورولا موتو جي 24 بور

إعلان هاتف “موتورولا موتو جي 24 بور” الجديد

سيدي/سيدتي، أردنا أن نشارككم اليوم إعلان شركة “سيكا” عن إصدار أحدث هواتفها الذكية في سلسلة “كي3 برو” والذي يحمل اسم “باور”، ويتميز هذا الهاتف الجديد بمواصفات رائعة وعديد من المزايا المبهرة.

إعلانات

المواصفات الفنية:

الشاشة:

يتمتع هاتف “موتورولا موتو جي 24 بور” بشاشة كبيرة من نوع “IPS LCD” بحجم 6.56 بوصة، مما يسمح بعرض محتوى واضح وحيوي. وبفضل دقتها العالية ومعدل تحديثها السريع بلغ 90 هرتز، بالإضافة إلى سطوع يصل إلى 500 شمعة في المتر المربع.

المعالج والذاكرة والتخزين:

هذا الهاتف مدعوم بمعالج ثماني النواة من نوع “ميدياتك” بطاقة “هليو جي 85″، مما يضمن سرعة استجابة عالية. ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت.

البطارية والشحن:

يحتوي “موتورولا موتو جي 24 بور” على بطارية كبيرة بسعة 6000 ميلي أمبير، مما يتيح استخدامه لفترة طويلة دون الحاجة للشحن المتكرر، كما أنه يدعم الشحن السريع بقوة 30 واط.

الكاميرا:

مزود بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة بحجم f/1.8، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

المميزات الأخرى:

يضم الهاتف العديد من المزايا الأخرى مثل واجهة المستخدم “ماي يو إكس” المبنية على نظام “أندرويد 14″، ومكبرات الصوت مع دعم تقنية “دولبي أتموس” لتجربة صوت رائعة، ومنفذ صوتي، ومنفذ USB-C للاتصال والشحن، وتقنية “بلوتوث 5.0” للتوصيل اللاسلكي، بالإضافة إلى ماسح بصمات الأصابع المثبت على الجانب لتأمين الهاتف، ومقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار “آي بي 52”.

وقد تم تضمين فتحة بطاقة “microSD” خاصة تتيح لك زيادة مساحة التخزين الداخلية حتى 1 تيرابايت، وسيتوفر الهاتف بألوان رائعة.

سعر الهاتف:

بالنسبة للسعر، فإنه سيبدأ من 110 دولاراً للنسخة بسعة 4 جيجابايت / 128 جيجابايت، و120 دولاراً للنسخة بسعة 8 جيجابايت / 128 جيجابايت.

أعلنت شركة موتورولا عن هاتف Moto G24 Power الذكي الجديد، والذي يأتي بشاشة IPS LCD بقياس 6.56 بوصة ودقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز، ومعالج ثماني النواة من MediaTek Helio G85. الهاتف يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 6000 ميلي أمبير وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. ويحتوي الهاتف أيضًا على ميزات مثل واجهة My UX المبنية على Android 14 ومكبرات صوت مع دعم Dolby Atmos ومنفذ USB-C. الهاتف يبدأ من 110 دولارًا للنسخة بسعة 4 جيجابايت / 128 جيجابايت و120 دولارًا للنسخة بسعة 8 جيجابايت / 128 جيجابايت.

إعلانات