سعر ومواصفات هاتف فيفو جي 2 (Vivo G2)

مرحباً بكم في عالم Vivo G2

فيفو قد كشفت عن هاتفها الجديد Vivo G2، وهو هاتف بمواصفات مقبولة وسعر معقول يجعله خيارًا مناسبًا لأولئك الذين لديهم ميزانيات محدودة أو يبحثون عن هاتف احتياطي.

إعلانات

شاشة عالية الدقة

يأتي الهاتف Vivo G2 بشاشة LCD بحجم 6.56 بوصة ودقة HD+، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتزًا، وسطوع يصل إلى 840 شمعة، مما يجعل تجربة المشاهدة ممتعة وواضحة.

أداء قوي وتخزين كبير

يحتوي الهاتف Vivo G2 على معالج ثماني النواة Dimensity 6020 من MediaTek، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت يمكن توسيعها باستخدام بطاقة microSD.

كاميرا عالية الدقة ونظام تشغيل متطور

تتميز الكاميرا الخلفية لهاتف Vivo G2 بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل. الهاتف يعمل بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة OriginOS 3 المخصصة لشركة Vivo.

بطارية تدوم طويلاً

الهاتف Vivo G2 يحتوي على بطارية بقوة 5000 ميلي أمبير يمكن شحنها بشكل سريع عبر منفذ USB-C، مما يضمن أنك لن تنفد بسرعة من الطاقة.

مميزات إضافية

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على منفذ سماعة رأس 3.5 ملم ومستشعر بصمة الإصبع المدمج في الزر الجانبي للجهاز. كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع والخامس وتقنية Bluetooth 5.1.

سعر هاتف Vivo G2 يتراوح ما بين 160 و 260 دولار حسب سعة التخزين والذاكرة العشوائية، وهو متوفر بثلاثة ألوان من اختيارك.


شركة فيفو كشفت عن هاتف فيفو جي 2، وهو هاتف بمواصفات مقبولة وسعر معقول مما يجعله مناسبًا للأشخاص ذوي الميزانيات المحدودة. يأتي الهاتف بشاشة LCD بحجم 6.56 بوصة ودقة HD+، ومعالج ثماني النواة من MediaTek. كما يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل. يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 ويحتوي على بطارية بقوة 5000 ميلي أمبير. الهاتف متاح بثلاثة ألوان بسعر يتراوح بين 160 و 260 دولار.

إعلانات