سعر ومواصفات هاتف ريلمي نوت 50

مرحبا بكم أعزاءنا القراء

نحن مسرورون بالإعلان عن إطلاق هاتفنا الذكي الجديد ريلمي نوت 50 (Realme Note 50)، والذي يعتبر الهاتف الأول في سلسلة النوت من شركتنا. ويتميز هذا الهاتف بسعر منافس جداً مما يجعله أحد أرخص الهواتف المتاحة حالياً لعملائنا الكرام.

إعلانات

الشاشة

يأتي هاتف ريلمي نوت 50 بشاشة IPS LCD بحجم 6.74 إنش ودقة HD+ (1600 × 720 بكسل). كما تأتي الشاشة مع معدل تحديث 90 هرتز وحساسية تعمل بشكل رائع عند اللمس.

الكاميرا

يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

المعالج والذاكرة والتخزين

يأتي هاتف ريلمي نوت 50 مع معالج Unisoc T612 ثماني النواة المصنوع بتقنية تصنيع 12 نانومتر. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت مع إمكانية التوسعة عبر بطاقة microSD.

البطارية

يمتلك الهاتف بطارية سعتها 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 10 واط باستخدام الشاحن المتضمن في العلبة.

المميزات الأخرى

يأتي الهاتف مع مستشعر بصمات الأصابع وخاصية فتح الجهاز عن طريق الوجه لتوفير مستوى عالي من الأمان. كما يعمل على نظام أندرويد 13 مع واجهة Realme UI T ومقاومة للماء والغبار بمعيار IP54. الهاتف يدعم الاتصال بشبكات Wi-Fi 802.11ac والبلوتوث 5.0 ويحتوي على منفذ USB-C ومنفذ سماعات 3.5 ملم.

سعر هاتف ريلمي نوت 50

سيتوفر هاتف ريلمي نوت 50 بالألوان الأسود والأزرق بسعر مذهل قدره 65 دولار أمريكي فقط. ومن المتوقع أن تطرحه الشركة في الأسواق العالمية ابتداءً من نهاية يناير/كانون الثاني الحالي.

تم الإعلان عن إطلاق هاتف ريلمي نوت 50 كأول هاتف في سلسلة نوت من قبل شركة ريلمي، ويتميز هذا الهاتف بسعر منخفض. تحتوي الشاشة على تقنية IPS LCD بحجم 6.74 إنش ويأتي الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ومعالج Unisoc T612 ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. كما يحتوي الهاتف على بطارية سعتها 5000 ميلي أمبير ويدعم الشحن السريع. سيتوفر الهاتف بسعر 65 دولار أمريكي ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في الأسواق العالمية ابتداءً من نهاية يناير/كانون الثاني.

إعلانات