سعر ومواصفات هاتف انفينكس سمارت 8 برو

هاتف Infinix Smart 8 Pro: تعرف على آخر الإصدارات الاقتصادية من Infinix

مرحباً بكم أعزاءنا القراء الكرام، نتوجه إليكم اليوم بكل مودة ورحابة صدر لنقدم لكم أحدث إصدارات شركة إنفينيكس الصينية، وهو هاتف Infinix Smart 8 Pro. يتمثل هذا الهاتف في فئة الهواتف الاقتصادية ويأتي كإضافة جديدة إلى سلسلة Smart 8 المعروفة من الشركة.

إعلانات

المواصفات والميزات:

الشاشة:

يأتي الهاتف بشاشة LCD بحجم 6.6 بوصة ودقة وضوح تبلغ 720×1612 بكسل (+HD). كما تأتي الشاشة بمعدل تحديث 90 هرتزًا وثقب في الجزء العلوي لاستيعاب الكاميرا الأمامية.

نظام التشغيل:

الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 13 بواجهة مستخدم XOS 13 الخاصة بشركة إنفينيكس.

الأمان:

يأتي الهاتف بميزات تهدف إلى الحفاظ على الخصوصية والأمان، مثل خاصية التعرف على الوجه ومستشعر بصمات الأصابع المدمج في الزر الجانبي.

المعالج والذاكرة والتخزين:

معالج MediaTek Helio G36، ذاكرة وصول عشوائي 4 إلى 8 جيجابايت من نوع LPDDR4x، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 أو 256 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD.

البطارية والشحن:

بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير وشحن بقوة 10 واط من خلال منفذ USB-C.

الكاميرة:

كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل مع فلاش رباعي الشكل، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

الميزات الأخرى:

دعم الجيل الرابع والواي فاي وتقنية البلوتوث 5، ومنفذ سماعات سلكية بحجم 3.5 ملم.

ألوان الهاتف:

متوفر بأربعة ألوان مختلفة: الأسود والأبيض والذهبي والأزرق.

سعر الهاتف:

لم يتم الكشف عن السعر الرسمي بعد، ولكن من المتوقع أن يكون حوالي 100 دولار أمريكي وسيتم إطلاقه في الربع الأول من العام الحالي.

تم الكشف عن هاتف Infinix Smart 8 Pro الجديد، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف الاقتصادية من شركة إنفينيكس الصينية. يأتي الهاتف بشاشة LCD بحجم 6.6 إنشات ودقة وضوح 720×1612 بكسل، ويعمل بنظام تشغيل Android 13. كما يحتوي على ميزات أمان مثل فتح الهاتف بواسطة تعرف الوجه ومستشعر بصمات الأصابع في الزر الجانبي. يتميز الهاتف أيضًا بمعالج MediaTek Helio G36 وذاكرة RAM سعتها 4 إلى 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 أو 256 جيجابايت. كما يحتوي على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل. المميزات الأخرى تشمل دعم شبكات الجيل الرابع والواي فاي وتقنية البلوتوث 5، بالإضافة لمنفذ سماعات سلكية بحجم 3.5 ملم. يتوفر الهاتف في أربعة ألوان مختلفة (أسود، أبيض، ذهبي، أزرق)، ومن المتوقع أن يتراوح سعره حوالي 100 دولار أمريكي، مع إطلاقه في الأسواق العالمية في الربع الأول من العام الحالي.

إعلانات