سعر ومواصفات جوال Samsung Galaxy S24 Ultra

في مواجهة احتكار الذكاء الاصطناعي.. سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy S24 Ultra

مرحبًا بكم يا متابعينا الأعزاء! سررنا بتقديم لكم أحدث هواتف الشركة الرائدة، سامسونج جالاكسي اس 24 الترا، الذي يعتبر ثورة في عالم الهواتف الذكية. والأن مع دليل كامل على ميزاته وتفاصيله.

إعلانات

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا

أحدث هاتف من سامسونج يأتي مع إطار خارجي مصنوع من التيتانيوم لضمان المتانة والقوة، وزن Galaxy S24 Ultra هو 232 جرامًا. يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.8 بوصة ودقة +QHD ومعدل تحديث 120 هرتز، وهو مقاوم للغبار والماء وفقًا لمعيار IP68.

كاميرا هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا

الكاميرا الرباعية في الهاتف تأتي بعدسة تكبير 10x بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة رئيسية بدقة 200 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 10 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

المميزات الاخرى

تم تجهيز سلسلة هواتف S24 بخصائص الذكاء الاصطناعي سواء المدمجة محليًا أو التي تعمل على السحابة، والتي تعمل بنماذج Gemini من جوجل. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الهواتف على أدوات تحرير الصور والفيديو مستندة إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي ، والتي يمكن استخدامها في جميع جوانب واجهة المستخدم.

المعالج والذاكرة والتخزين

يأتي هاتف جالاكسي اس 24 الترا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت. وهناك المزيد من الميزات والتفاصيل لهذا الهاتف الرائع.

البطارية

تم تزويد الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط. ومع ذلك ، تفتقد سلسلة S24 ميزة الشحن اللاسلكي وفقًا لمعيار Qi2.

التحديثات

سيحصل Galaxy S24 Ultra على تحديثات نظام التشغيل لمدة سبع سنوات، مما يتوافق مع سياسة سامسونج لتوفير التحديثات الأمنية لفترة طويلة.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 الترا

تبدأ أسعار هاتف جالاكسي اس 24 الترا من 1300 دولار للنسخة بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. يتوفر الهاتف للطلب المسبق اعتبارًا من اليوم وسيتم شحنه ابتداءً من 31 يناير.

تم الكشف عن هاتف سامسونج الجديد جالاكسي اس 24 الترا الذي يأتي بمواصفات مميزة، بما في ذلك الشاشة الكبيرة والكاميرا ذات الدقة العالية والمميزات الذكاء الاصطناعي. يتميز الهاتف بقدرته على الشحن السريع بقوة 45 واط وسيحصل على تحديثات نظام التشغيل لمدة سبع سنوات. السعر يبدأ من 1300 دولار ويمكن طلبه مسبقًا ابتداءً من اليوم.

إعلانات