سعر ومواصفات جالاكسي اس 24 بلس

مرحبًا بك،

إعلانات

لقد أعلنت شركة “سامسونج” الأمس عن هاتفها الجديد الرائد “جالاكسي اس ٢٤ بلس”. ويأتي هذا الهاتف بعدد من التحسينات والتطورات مقارنة بالطراز السابق، بالإضافة إلى ميزات جديدة تمكنك من الاستفادة الكاملة من الهاتف.

‎‎ واجهة ونظام تشغيل جديد

يعمل الهاتف بواجهة “وان يو آي 6.١” المبنية على أحدث تحديث من نظام التشغيل “أندرويد ١٤”، مما يضمن لك الاستفادة من كل المزايا والتحسينات الجديدة التي يقدمها هذا النظام.

‎‎ ميزات ذكاء اصطناعي متقدمة

بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة، يمكن لهاتف “جالاكسي اس ٢٤ بلس” تقديم العديد من الميزات المبتكرة، مثل تحرير الصور وترجمة المكالمات وتحسين أسلوب الكتابة وغيرها الكثير.

‎‎ شاشة فائقة الجودة

تضمنت “سامسونج” في هاتفها الجديد شاشة من نوع “LTPO أمولد” بحجم ٦.٧ إنش تقريبًا وبدقة +QHD ومعدل تحديث يصل إلى ١٢٠ هرتز، ما يجعل تجربة استخدام الهاتف أكثر سلاسة وجمالية.

‎‎ أداء متميز

يعمل الهاتف بمعالج “سنابدراجون ٨ جن ٣” الجديد في الولايات المتحدة وكندا، مع ذاكرة عشوائية بسعة ١٢ جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى ٥١٢ جيجابايت.

‎‎ كاميرا احترافية

من جهة أخرى، يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا خلفية بدقة ٥٠ ميجابيكسل ومجموعة من العدسات البصرية المتقدمة.

‎‎ تصميم مذهل وألوان متنوعة

يأتي الهاتف بتصميم زجاجي فاخر مع إطار من الألمنيوم، ومعتمد على معيار “IP٦٨” لمقاومة الماء والغبار. وهناك العديد من الألوان المختلفة التي يمكنك اختيارها حسب ذوقك.

وأخيرًا، يمكنك الحصول على هاتف “سامسونج جالاكسي اس ٢٤ بلس” بسعر يبدأ من ١٠٠٠ دولار أمريكي، ويتوقع أن يكون متوفرًا في الأسواق بداية من نهاية شهر يناير الحالي.

كان معكم،

[اسمك]

تم الإعلان رسميًا عن هاتف سامسونج الجديد جالاكسي اس 24 بلس، والذي يأتي بمواصفات محسنة وميزات ذكاء اصطناعي متقدمة. يعمل الهاتف بواجهة One UI 6.1 ويحصل على تحديثات لمدة سبع سنوات. يتميز الهاتف بشاشة من نوع LTPO أمولد بمعدل تحديث 1 إلى 120 هرتز، ومعالج Snapdragon 8 Gen 3 أو Exynos 2400، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت وتخزين 256/512 جيجابايت. الهاتف يأتي ببطارية بسعة 4900 ميلي أمبير وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل. السعر يبدأ من 1000 دولار أمريكي وسيتم توفره في الأسواق في نهاية يناير الحالي.

إعلانات