سامسونج تُطلق تطبيق Samsung Find

ميزة Samsung Find الجديدة

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، سامسونج أعلنت مؤخرًا عن إطلاق تطبيق جديد يحمل اسم Samsung Find، والذي يعمل على تعقب أجهزة Galaxy وأفراد العائلة. هذا التطبيق الجديد يحتوي على ميزات مثيرة ومفيدة.

إعلانات

مميزات التطبيق

تضمنت تطبيق Samsung Find ثلاث علامات تبويب رئيسية، تشمل “الأشخاص” و”الأجهزة” و”العناصر”. يمكن للمستخدمين مشاركة موقعهم الحالي مع الأصدقاء وأفراد العائلة وتتبعهم في الوقت الحقيقي.

البحث والتعقب

يسمح للمستخدمين بتحديد موقع أجهزتهم وأجهزة أفراد العائلة على الخريطة، وكذلك العثور على الأشياء المفقودة مثل المفاتيح أو المحافظ أو الأمتعة التي تحمل علامات Galaxy SmartTag.

التطويرات المستقبلية

على الرغم من أن التطبيق يفتقد لميزة معينة حاليًا، وهي “Notify When Left Behind”، إلا أن سامسونج تخطط لإضافتها في التحديث القادم لتطبيق Samsung Find، مما يجعل التطبيق أكثر فائدة واستخدامًا.

التوفر والتنزيل

يتم تثبيت تطبيق Samsung Find مسبقًا على الأجهزة الجديدة التي تعمل بواجهة المستخدم One UI 6.1، ويمكن لأصحاب الأجهزة القديمة تنزيل التطبيق من متجر Galaxy Store. كما أن الواجهة الجديدة متاحة حاليًا لهواتف سلسلة Galaxy S24.

سامسونج أعلنت عن تحويل ميزة العثور على الأجهزة المفقودة SmartThings Find إلى تطبيق مستقل باسم Samsung Find. يتيح التطبيق للمستخدمين تتبع أجهزة فئة جالاكسي وأفراد العائلة. كما يسمح للمستخدمين بمشاركة موقعهم الحالي وتتبعهم في الوقت الحقيقي. وعلى الرغم من أن التطبيق يشبه SmartThings Find، إلا أنه يفتقد لميزة “Notify When Left Behind”، ولكن تخطط سامسونج لإضافتها في التحديث القادم. يمكن تنزيل التطبيق من متجر Galaxy Store، وهو متاح لهواتف سلسلة Galaxy S24.

إعلانات