سامسونج تندمج الميزات الذكية مع مساعد Galaxy AI على هاتف Galaxy S23 Ultra

‎‎ سامسونج تُحدث مساعد Galaxy AI وتُضيف ميزات جديدة

إعلانات

مرحباً بكم في مقالنا الجديد حول تحديثات شركة سامسونج لمساعد Galaxy AI والميزات الجديدة التي أضافتها. تعتمد هذه التحديثات على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتستهدف سلسلة هواتف Galaxy S24.

الميزات الجديدة المضافة لمساعد Galaxy AI

من بين الميزات الجديدة التي تم إضافتها في تحديثات Galaxy AI هي دائرة البحث وترجمة المكالمات في الوقت الفعلي والنسخ الحي ومساعد الدردشة ومساعد الملاحظات، بالإضافة إلى ميزات تحرير الصور والفيديو.

التوسع في توفير هذه الميزات

بالرغم من أن هذه الميزات كانت حصرية لهواتف Galaxy S24، إلا أن سامسونج أكدت عزمها على طرح هذه الميزات في أكثر من 100 مليون جهاز من أجهزتها الرائدة القديمة خلال عام 2024.

الهواتف المستهدفة بهذه التحديثات

من الموقع الرسمي لشركة سامسونج، تبين أن بعض الميزات ستصل إلى هاتف Galaxy S23 Ultra قريباً، ولا يزال غامضاً ما إذا كانت هذه الميزات ستصل إلى بقية هواتف سلسلة Galaxy S23.

التحديثات القادمة لمساعد Galaxy AI

من المؤكد أنه لا يزال هناك العديد من ميزات Galaxy AI التي ستغيب عن هواتف سامسونج القديمة، وقد يشمل ذلك الهواتف القديمة والأجهزة اللوحية أيضا.

ختامًا

بخصوص وعد سامسونج بتحديثاتها لمساعد Galaxy AI ووصولها إلى الأجهزة القديمة، فإن الأوضاع لا تبشر بالخير، وربما لن يتلقى مستخدمو الأجهزة القديمة هذه التحديثات. ونأمل أن توفر لنا سامسونج مزيداً من التفاصيل حول هذا الموضوع في القريب العاجل.

أعلنت شركة سامسونج عن إضافة ميزات ذكية جديدة لمساعد Galaxy AI على هاتف Galaxy S23 Ultra، حيث تهدف هذه الميزات إلى تحسين تجربة المستخدم وجعل الهاتف أكثر ذكاءً واستجابة لاحتياجاته.

تعتبر هذه الخطوة جزءاً من رؤية سامسونج لتطوير التكنولوجيا ودمجها بشكل متقدم في منتجاتها، حيث تسعى الشركة إلى تحسين تجربة المستخدم وجعل الهواتف الذكية جزءاً أساسياً من حياتهم اليومية.

من بين الميزات الجديدة التي تم إضافتها إلى مساعد Galaxy AI على هاتف Galaxy S23 Ultra هي القدرة على التفاعل مع المستخدم بشكل أكثر ذكاءً وفعالية، حيث يمكن للمساعد الاستجابة لأوامر صوتية بشكل دقيق وسريع.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين القدرات اللغوية والتفاهمية لمساعد Galaxy AI، مما يجعله قادراً على فهم اللغة العربية بشكل أفضل وتقديم الاستجابات الملائمة والمفيدة للمستخدمين الناطقين بهذه اللغة.

كما تمت إضافة ميزات جديدة لمساعد Galaxy AI تتعلق بالتعرف على وجوه المستخدمين وتوفير النصائح والتوجيهات الذكية بناءً على احتياجاتهم الفردية، مما يجعل تجربة استخدام الهاتف أسهل وأكثر فعالية.

بهذه الطريقة، تعمل شركة سامسونج على تطوير منتجاتها وتحسينها بشكل دائم، وتعزز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال تقنية الهواتف الذكية والذكاء الاصطناعي.

إعلانات