سامسونج تلمّح إلى احتمالية إطلاق هاتف Z Fold 6 بتخفيض سعره!

سامسونج تخطط لإصدار هاتف Galaxy Z Fold 6 بسعر منافس

galaxy z fold 5

إعلانات

يتوقع الكثيرون إصدار هاتف Galaxy Z Fold 6 من سامسونج خلال عام 2024 بسعرٍ منافس، في محاولة للتنافس مع الشركات الصينية التي تهيمن على سوق الهواتف القابلة للطي.

من المتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن الهاتف في منتصف يوليو أو مطلع أغسطس، في وقتٍ ينتظر فيه الكثيرون معرفة المواصفات والتصميمات الجديدة التي ستأتي مع هذا الإصدار.

وفقًا لتقرير من صحيفة كوريا هيرالد، فإن سامسونج تتطلع إلى زيادة حصتها السوقية في فئة الهواتف القابلة للطي من خلال إطلاق هاتف Z Fold 6 بسعر منافس وبمواصفات جديدة قد تشمل تصميمًا أنحف والتركيز على زيادة حجم البطارية.

من المتوقع أن يكون الهاتف Z Fold 6 أكثر تنافسية في الأسواق العالمية مع تحسينات ملحوظة على مستوى السعر والمواصفات. ورغم أن معظم هذه المعلومات لا تزال شائعات، إلا أن من المتوقع أن تكشف سامسونج عن المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة.

سنكون على موعد قريبًا لمعرفة ما إذا كانت هذه الخطوة ستساعد سامسونج في استعادة مكانتها في سوق الهواتف القابلة للطي أم لا. المصدر: المصدر


سامسونج تخطط لإطلاق هاتف Galaxy Z Fold 6 بسعر أرخص لمواجهة المنافسة الشرسة في سوق الهواتف القابلة للطي. الشركة تسعى لزيادة حصتها السوقية في هذه الفئة وتهدف إلى جعل الهاتف أنحف وزيادة حجم البطارية. التقرير لم يكشف عن تفاصيل حول مواصفات الهاتف الجديد أو التنازلات التي ستضطر سامسونج لإجرائها لتحقيق السعر المنخفض. من المتوقع الإعلان الرسمي عن الهواتف القابلة للطي الجديدة في منتصف شهر يوليو أو مطلع أغسطس.

إعلانات