سامسونج تكشف عن سلسلة Galaxy S24 مع مجموعة واسعة من الميزات

مؤتمر Galaxy Unpacked 2024: ما الجديد في ثلاثي سلسلة Galaxy S24؟

سيدي/سيدتي، خلال مؤتمر Galaxy Unpacked 2024 في سان خوسيه، كشفت شركة “مجموعة النجوم” النقاب عن ثلاثي سلسلة Galaxy S24، والتي تأتي مبكرة عن موعدها المعتاد بشهر كامل، مُعبأة بعدد لا حصر له من الترقيات المثيرة للإعجاب على طرازات العام الماضي. وغني عن القول، فإن أبرز الترقيات التي تحدثت “مجموعة النجوم” عنها أكثر من غيرها هي ميزات Galaxy AI.

إعلانات

ملخص مؤتمر سامسونج - الإعلان عن سلسلة Galaxy S24 مع أطنان من ميزات الذكاء الاصطناعي

ميزات Galaxy AI: تطور مدهش

عن طريق Galaxy AI، قامت “مجموعة النجوم” بزيادة مذهلة لميزات الذكاء الاصطناعي ضمن هواتف Galaxy S24. فهي ليست مُجرد حيلة أو خدعة تسويقية، وإنما هي بالفعل مميزات مفيدة وعملية وفريدة من نوعها.

أهم تلك الميزات تضمنت مساعد الدردشة ومساعد النسخ والترجمة المباشرةً. تمنحك هذه الميزات القدرة على كتابة الرسائل بشكل أسرع بمساعدة الذكاء الاصطناعي، وكذلك إتاحة الترجمة المباشرة مع شخص آخر.

لم تكتفِ “مجموعة النجوم” بهذه الميزات، وإنما قامت بإضافة العديد منها إلى الكاميرا وأدوات التحرير. الآن، سيقدم Galaxy AI المزيد من التوصيات بالتغييرات التي يُمكن تنفيذها على الصور، بالإضافة إلى إمكانية إزالة العلامة المائية الموجودة داخل الصورة بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

ملخص مؤتمر سامسونج - الإعلان عن سلسلة Galaxy S24 مع أطنان من ميزات الذكاء الاصطناعي

تصميم أنيق ومواصفات تقنية متطورة

يحمل طراز Galaxy S24 Ultra شاشة بدقة +QHD، بينما يحافظ الطراز الأساسي بدقة +FHD. جميع الشاشات قادرة على العمل بمعدل تحديث 120Hz، كما تم تقليص حجم الحواف لزيادة مساحة الشاشة، وتحسين التصميم بحيث يكون أنحف وأكثر أناقة.

لقد خصصت “مجموعة النجوم” Galaxy S24 Ultra معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC، بينما يحصل الطرازين الأخريين على معالج Exynos 2400، مع العلم أن كل من رقائق سناب دراجون وإكسينوس تقدم تجربة مماثلة.

وفيما يتعلق أيضًا بالمواصفات الفنية، فسيتم شحن هاتف Galaxy S24 الأساسي مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، مدعومة بذاكرة تخزين 128/256 جيجابايت، وبطارية سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة.

بينما سيتم شحن هاتف Galaxy S24 Ultra مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.ملخص مؤتمر سامسونج - الإعلان عن سلسلة Galaxy S24 مع أطنان من ميزات الذكاء الاصطناعين

التصميم: إطارات تيتانيوم وشاشات مُعززة

على الرغم من أن الهاتف لم يخسر من وزنه سوى جرام واحد فقط مقارنة بهاتف العام الماضي، إلا أن المختبرين الأوائل للهاتف يبدون إعجابهم بمدى خفة وزن الهاتف أثناء حمله في اليد. ويأتي هيكل التيتانيوم ليعزز من صلابة ومتانة الهاتف بشكل كبير.

متوفر الآن للطلب المُسبق بأسعار تبدأ من 799$

سيتم شحن الطراز الأساسي مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، بينما ستحصل الطرازات الأغلى ثمنًا على ترقية بذاكرة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت. وفتحت “مجموعة النجوم” باب الطلب المُسبق على سلسلة Galaxy S24 على أن تصل إلى الأسواق بتاريخ 31 يناير 2024، بأسعار تبدأ من 799$ للطراز الأساسي، و999$ لطراز Plus، و1299$ لطراز Ultra.


أطلقت شركة سامسونج مؤتمراً كبيراً للإعلان عن أحدث سلسلة من هواتفها الذكية، وهي Galaxy S24. وتميزت هذه السلسلة بالكثير من الميزات الجديدة والمبتكرة التي ستجعلها تنافس بقوة في سوق الهواتف الذكية. تأتي سلسلة Galaxy S24 بتصميم أنيق ومبتكر يجمع بين الجمال والأداء، كما أنها تحتوي على شاشة كبيرة وعالية الدقة تجعل تجربة المشاهدة والاستخدام أكثر راحة وجودة. كما أنها مزودة بتقنيات حديثة مثل الشاشة المثقبة ومستشعر البصمة تحت الشاشة. تتمتع سلسلة Galaxy S24 بأداء قوي وسريع يجعلها مثالية للألعاب والتطبيقات الثقيلة، فهي مزودة بمعالج قوي وذاكرة عشوائية كبيرة تجعل تجربة الاستخدام سلسة وسريعة. بالإضافة إلى ذلك، تضم سلسلة Galaxy S24 كاميرا ممتازة بعدسات عالية الدقة وتقنيات تصوير متقدمة تجعل من التقاط الصور والفيديوهات تجربة ممتعة ومذهلة. تمتاز سلسلة Galaxy S24 أيضاً بميزات أمان متقدمة تضمن حماية البيانات والخصوصية، بالإضافة إلى تقنيات دفع مبتكرة مثل Samsung Pay التي تسهل عملية الدفع والتسوق بشكل سهل وآمن. بهذه الميزات الرائعة والمبتكرة، تعد سلسلة Galaxy S24 من سامسونج خياراً مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي يجمع بين الجمال والأداء والأمان.

إعلانات