سامسونج تعلن وصول المساعد الذكي Galaxy AI إلى 100 مليون هاتف في عام 2024

مساعد الذكاء الاصطناعي Galaxy AI من سامسونج في طريقه إلى 100 مليون هاتف!

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، من المؤكد أنكم سمعتم الكثير من الشائعات الإيجابية حول Galaxy AI، المساعد الذكي الجديد من شركة سامسونج. هذا المساعد الذكي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وهو متاح حصرياً على هواتف Galaxy S24.

إعلانات

الخبر الرائع هو أن شركة سامسونج أكدت أنها ستطرح Galaxy AI على 100 مليون هاتف خلال عام 2024، مما يعني أن المساعد الذكي سيكون متاحًا للكثير منكم في وقت قريب جدًا. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل إلى هواتف Galaxy السابقة قريبًا بعد إطلاق سلسلة Galaxy S24.

سامسونج تؤكد وصول المساعد الذكي Galaxy AI إلى 100 مليون هاتف خلال 2024

إبان حدث Galaxy Unpacked 2024 الذي كشف الستار عن هواتف Galaxy S الجديدة، قام الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج، تيم روه، بالحديث عن Galaxy AI ودوره الهام في جهازك. وبفضل التكنولوجيا السحابية، فإن Galaxy AI لن يكون محصورًا فقط في الجهاز بل سيكون متصلاً بالسحابة أيضًا.

سامسونج تسعى لجعل هذا المساعد متاحًا على 100 مليون هاتف خلال العام الحالي، بهدف تعزيز الذكاء الاصطناعي وتفاعل مستخدمي هواتف Galaxy بطريقة مذهلة.

ميزات Galaxy AI الرائعة

يتميز Galaxy AI بالعديد من الميزات المذهلة التي صعب تتبعها جميعًا خلال الحدث. ومن بين هذه الميزات الرائعة هي ميزة “دائرة البحث” التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة جوجل.

تسمح “دائرة البحث” للمستخدم برسم دائرة على أي عنصر في الصورة على الهاتف، وسيقوم Galaxy AI تلقائيًا بالبحث عن هذا العنصر على الإنترنت. هذه الميزة ستكون متاحة على أجهزة Pixel 8 من جوجل أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن ميزات أخرى مثل ترجمة المكالمات في الوقت الفعلي وملخصات نصية للمكالمات. ورغم أن اللغة العربية قد لا تكون مدعومة في الوقت الحالي، إلا أن ترجمة المكالمات ستكون مفيدة للتواصل مع الأشخاص الناطقين بلغات مختلفة.

من المؤكد أن Galaxy AI سيكون مصدر إثارة لمستخدمي الهواتف الذكية خلال الفترة القادمة. تابعونا للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المثير!

أعلنت شركة سامسونج العملاقة عن تحقيقها لإنجاز كبير في مجال تقنية المساعد الذكي Galaxy AI، حيث أكدت الشركة وصول هذا المساعد الذكي إلى 100 مليون هاتف خلال عام 2024. يأتي هذا الإعلان كتأكيد على استراتيجية سامسونج الرامية لتعزيز وتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي وتقديمها لمستخدمي المنتجات الذكية.

وفقًا لتصريحات شركة سامسونج، فإن المساعد الذكي Galaxy AI يعتبر الآن جزءًا أساسيًا من تصميم وظائف الهواتف الذكية للشركة. حيث يساهم في توفير تجربة مستخدم متكاملة ومميزة من خلال تقديم الدعم والمساعدة الذكية لمستخدمي الأجهزة الذكية.

وتعكس هذه الخطوة التزام سامسونج بالتطوير المستمر والابتكار، حيث تسعى الشركة إلى تقديم تجربة استخدام شاملة ومميزة لمستخدمي منتجاتها. ويعد وصول المساعد الذكي Galaxy AI إلى 100 مليون هاتف خلال عام 2024 خطوة هامة في سبيل تحقيق هذا الهدف.

من المتوقع أن يكون لهذا الإنجاز تأثير كبير على تجربة مستخدمي الهواتف الذكية من سامسونج، حيث سيتمكنون من الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل أكبر وأكثر فاعلية. ومن المتوقع أيضًا أن يساهم هذا الإنجاز في تعزيز مكانة سامسونج كشركة رائدة في مجال تقنية المساعد الذكي.

إعلانات