سامسونج تعلن عن توفر تحديثات لمدة سبع سنوات لهواتف جالاكسي S24

‎ إطالة دورة التحديثات

إعلانات

‎‎ سامسونج تعلن عن توفير تحديثات لمدة 7 سنوات

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، أود أن أبلغكم بأن شركة سامسونج قد أعلنت رسميًا عن قرارها توفير التحديثات لهواتفها الجديدة جالاكسي S24 لمدة تصل إلى سبعة أعوام. وهذا يعني أن الشركة ستقدم تحديثات نظام التشغيل والتحديثات الأمنية على مدار السبع سنوات المقبلة، وهو تطور كبير في سياسة تحديثاتها السابقة.

‎‎ تحسين تجربة المستخدم

هذه الخطوة تأتي في إطار جهود سامسونج لزيادة العمر الافتراضي لأجهزتها وتقديم تجربة أداء مثالية لعملائها لأطول وقت ممكن، وتعكس التزامها الحقيقي بتحسين تجربة المستخدم وتلبية احتياجاتهم.

‎‎ الاهتمام بالبيئة

لا تقتصر جهود سامسونج على تحديثات البرمجيات فقط، بل تشمل أيضًا الاهتمام بالبيئة واستخدام المواد المعاد تدويرها في تصنيع هواتف جالاكسي S24. وتعهدت الشركة بأن تستخدم مادة على الأقل من المواد المُعاد تدويرها في كل مكون من مكونات أجهزتها المحمولة بحلول عام 2030.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة [بيان رسمي](https://news.samsung.com/global/enter-the-new-era-of-mobile-ai-with-samsung-galaxy-s24-series) لشركة سامسونج.

أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن توفر التحديثات لهواتف جالاكسي S24 لمدة تصل إلى سبع سنوات. وتهدف الشركة إلى زيادة عمر أجهزتها وتحسين تجربة العملاء. وتستخدم سامسونج مواد معاد تدويرها في تصنيع أجهزتها وتعهدت باستخدام مادة على الأقل من المواد المعاد تدويرها في كل مكون من مكونات أجهزتها بحلول عام 2030.

إعلانات