زيادة كبيرة في تنزيل ألعاب Netflix على الهواتف النقالة بسبب GTA Trilogy

تأثير لعبة GTA Trilogy على تنزيلات Netflix الشهرية

مرحباً بكم قراءنا الأعزاء، في نوفمبر العام الماضي تم الإعلان عن وصول لعبة GTA Trilogy The Definitive Edition إلى نتفلكس وأتيحت عبر App Store وGoogle Play. وقد أثر هذا الأمر إيجاباً على تطبيق Netflix.

إعلانات

نحن فخورون بأن نعلن لكم اليوم أن أرقام تنزيل Netflix على الأجهزة المحمولة قد ارتفعت بشكل كبير بفضل إضافة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition إلى الخدمة.

تمت إتاحة جميع النسخ المُعاد إنتاجها الثلاثة لأعضاء Netflix في 14 ديسمبر عبر App Store وGoogle Play وتطبيق Netflix للهاتف المحمول. بحيث يمكن للاعبين تنزيل الألعاب وتشغيلها كجزء من اشتراكهم في Netflix، دون أي رسوم إضافية.

زيادة تنزيلات الألعاب الشهرية

ونتيجة لهذه الإضافة رفيعة المستوى إلى مكتبتها، شهدت Netflix زيادة حادة في تنزيلات الألعاب الشهرية، وفقًا لبيانات Appmagic التي تم الإبلاغ عنها عبر موقع Mobilegamer.

بلغت تنزيلات ألعاب Netflix الشهرية حوالي 10 ملايين في نوفمبر 2023، لكن هذا ارتفع إلى حوالي 28 مليونًا في ديسمبر 2023 وهو ما يشير إلى تأثير الإضافة الجديدة بشكل إيجابي.

دعم شديد للألعاب الثلاث

تدعي Appmagic أيضًا أن GTA San Andreas هي الأكثر شعبية بين الألعاب الثلاث، وقد تم تنزيلها 11.6 مليون مرة حتى الآن عبر Netflix.

تم تنزيل GTA Vice City  حوالي 4.1 مليون مرة، بينما تم تنزيل GTA III حوالي 2.4 مليون، أي أنه تم تنزيل النسخ المحسنة الثلاثة عبر NETFLIX حوالي  18 مليون مرة في شهرها الأول.

تنزيلات شهرية أخرى مميزة

<بين التنزيلات الشائعة الأخرى على Netflix: Annapurna’s Storyteller وToo Hot to Handle وSpongeBob Squarepants: Get Cooking.

مستقبل Netflix الواعد

يبدو بأن Netflix تعزز خدمتها بالمزيد من الألعاب المبنية على عناوين ناجحة مثل Squid Game و Wednesday، والتي ستضيف قيمة كبيرة للمشتركين. كما أن الخطط تشمل الألعاب المستندة إلى Extraction و Black Mirror وسلسلة Sherlock Holmes.

قد بدأت Netflix في منح المشتركين إمكانية الوصول إلى مكتبة ألعاب الهاتف المحمول من خلال إصدارات Android وiOS من تطبيقها في أواخر عام 2021، وهي تتوسع الآن أيضًا لتشمل الألعاب المتطورة التي يمكن بثها من أجهزة التلفزيون أو أجهزة الحاسب الشخصي.

أطلقت خدمة الألعاب السحابية في شكل تجريبي محدود في أغسطس، وهو يدعم لعبتين، عنوان الطرف الأول Oxenfree من Night School Studio، ولعبة Mining Adventure التي تعمل على تعدين الأحجار الكريمة من Molehew.

نحن متحمسون لمشاركة المزيد من التفاصيل عن هذه المستجدات المثيرة ونرحب بآراءكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع.

أعلنت شركة نتفليكس في نوفمبر الماضي عن قدوم لعبة GTA Trilogy The Definitive Edition إلى الخدمة. وبعد الإعلان، ارتفعت أرقام تنزيل Netflix على الأجهزة المحمولة بشكل كبير. وفقًا لبيانات Appmagic، زادت تنزيلات الألعاب على Netflix من 10 ملايين إلى 28 مليون تنزيل شهريًا بعد إضافة اللعبة. وتمت إتاحة النسخ المعاد إنتاجها لأعضاء Netflix في ديسمبر 2023 عبر App Store و Google Play وتطبيق Netflix للهاتف المحمول. تم تنزيل النسخ المحسنة الثلاثة عبر Netflix حوالي 18 مليون مرة في شهرها الأول، حيث استمتعت GTA San Andreas بأكبر شعبية بين الألعاب الثلاث. وأكدت صحيفة وول ستريت جورنال أن Netflix كانت تخطط لإضافة ألعاب للهواتف المحمولة استنادًا إلى عناوينها الناجحة، بما في ذلك Squid Game و Wednesday.

إعلانات