زيادة بنسبة 49% في عوائد Xbox بعد اندماجها مع أكتيفجن

‎‎ تحقيق نمو كبير في أرباح قسم الألعاب بشركة مايكروسوفت
‎‎‎ تقرير مالي يكشف عن قفزة كبيرة في إيرادات قسم Xbox

إعلانات

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء،
لقد كشفت شركة مايكروسوفت عن أرقام قياسية للأرباح الخاصة بقسم الألعاب، حيث سجلت قفزة كبيرة في إيراداتها. وفيما يلي التفاصيل:

‎‎‎ نمو كبير في إيرادات قسم Xbox
حيث سجلت مايكروسوفت نسبة نمو تبلغ 49% في إيرادات قسم Xbox، وهو ما يعكس نجاحاً كبيراً للشركة في هذا القطاع. وليست هذه هي القفزة الوحيدة، بل سجلت إيرادات الأجهزة ارتفاعًا بمقدار 3%، وتم تحقيق زيادة في إيرادات الخدمات والمحتوى الخاص بالألعاب بنسبة 61%.

‎‎‎ إضافة أرقام Activision Blizzard
من اللافت للانتباه أن هذه الأرقام الجديدة تضم أرقام Activision Blizzard للمرة الأولى بعد إتمام صفقة الاستحواذ عليها. وقد جلبت هذه الصفقة أرقاماً وعائدات كبيرة، بما في ذلك عناوين مثل Call of Duty وWorld of Warcraft، بالإضافة إلى Diablo وOverwatch تحت مظلة Microsoft.

‎‎‎ توقعات مستقبلية
وفيما يتعلق بتوقعات المستقبل، تتوقع الشركة انخفاضًا في إيرادات الأجهزة، حيث يأتي نموها بشكل أساسي من مبيعات الألعاب وخدمات الاشتراك.

‎‎‎ الخاتمة
قدم ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، تصريحًا يؤكد فيه على الأرقام القياسية الجديدة للمستخدمين النشطين شهريًا على Xbox والحاسب الشخصي والهاتف المحمول. وعبر عن حماسه بشأن مجموعة الألعاب القادمة لديهم عبر مجموعتهم، مشيراً إلى أن استحواذهم على Activision Blizzard سيساعدهم على الوصول إلى المزيد من اللاعبين على المزيد من المنصات.

‎‎‎ المصدر
مصدر المقال: [سعودي جيمر](https://www.saudigamer.com/)

– كاتب: محمد علي
– الكاتب هو محب للألعاب منذ الصغر وشغوف بمتابعة آخر أخبار الألعاب.

يتحدث المحتوى عن أداء قسم Xbox التجاري في شركة مايكروسوفت، حيث سجلت ارتفاعا كبيرا في الإيرادات بنسبة 49%، كما سجلت ارتفاعا في إيرادات الأجهزة بمقدار 3% وإيرادات الخدمات والمحتوى الخاص بالألعاب بنسبة 61%. كما تم الإعلان عن تحقيق الشركة أرقاما قياسية جديدة للمستخدمين النشطين شهريا عبر Xbox والحاسوب الشخصي والهاتف المحمول. كما تحدثت الشركة عن توقعاتها لنمو الإيرادات في مجال الألعاب وانخفاض في إيرادات الأجهزة في المستقبل.

إعلانات