زيادة بنسبة 25% في سعر باقة رينج الأساسية

‎ زيادة أسعار خدمة رينج تثير الجدل

إعلانات

‎‎ رينج: ازدادت أسعار الاشتراك الأساسي

قامت الشركة الرائدة في صناعة كاميرات المراقبة “رينج” بإعلان زيادة أسعار باقة الاشتراك الأساسية إلى 4.99 دينار شهريًا أو 49.99 دينار سنويًا، بدءًا من 11 مارس 2024. هذه الزيادة تعادل دينارًا واحدًا شهريًا أو 10 دنانير سنويًا.

‎‎ تعرف على المزيد

الباقة الأساسية تتيح لك التخزين السحابي لمقاطع الفيديو المسجلة من كاميرا واحدة أو جرس باب ذكي واحد. وإذا كنت تمتلك اشتراكًا، ستحدث زيادة في تاريخ تجديد اشتراكك التالي بعد 11 مارس، إلا إذا قمت بإلغاء الاشتراك قبل هذا التاريخ.

‎‎ زيادات طفيفة ومُصممة لإغراء المستخدمين

بالمقارنة، تبدو زيادة رينج طفيفة، ولكن على عكس زيادة الأسعار السابقة في عام 2022، لم يصاحبها أي إضافة في الميزات التي تقدمها الشركة.

‎‎ ببساطة، ماذا تستطيع فعله؟

إذا لم تكن لديك اشتراك، فإن كل ما تستطيع فعله باستخدام كاميرا رينج هو مشاهدة البث المباشر وتلقي تنبيهات الحركة من الكاميرا.

‎‎ خيارات أخرى لتجنب الزيادات

إذا كنت تنوي البحث عن بديل أرخص، فهناك شركات أخرى تقدم خدمات مشابهة بتكلفة أقل مثل Blink و Wyze التي تقدم خطط رخيصة لمشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة سحابيًا.

‎‎ تخزين محلي كخيار بديل

تقدم Blink و Wyze خدمة التخزين المحلي كبديل لتجنب زيادات الأسعار مثل هذه، بينما تقوم بعض الأجهزة بتسجيل الفيديو محليًا دون الحاجة للاشتراك في خدمات سحابية.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد، يمكنك زيارة الرابط التالي
[المصدر](https://support.help.ring.com/hc/en-us/articles/19761521802772-Price-Increase-for-Ring-Protect-Basic-on-March-11-2024)

أعلنت شركة رينج عن زيادة سعر الاشتراك الأساسي لكاميرات المراقبة الخاصة بها بمقدار دولار واحد شهريًا أو 10 دولارات سنويًا اعتبارًا من 11 مارس 2024. هذه الزيادة تأتي بعد زيادات سعرية مماثلة من قبل شركات منافسة مثل أرلو وجوجل نيست. ورغم أن الخطة الأساسية لرينج تعتبر أرخص خططها، إلا أنها تسمح بالوصول إلى التخزين السحابي لمقاطع الفيديو المسجلة من كاميرا واحدة أو جرس باب ذكي واحد. ويعتبر التخزين المحلي هو الطريقة الأمثل لتجنب زيادات الأسعار، ويمكن الحصول عليه من خلال شركات مثل Blink وWyze وEufy وReolink.

إعلانات