ريميك لعبة Final Fantasy 6 سيستغرق مدة زمنية ضعف تلك المستغرقة في ريميك لعبة FF7

موعد طويل لريميك FF6

مستخدمي لعبة FF يطالبون منذ فترة طويلة بالعمل على ريميك للعبة Final Fantasy 6، وفي حال قررت Square Enix ذلك، فقد تستغرق العملية مدة زمنية طويلة تصل إلى 20 عامًا، أو هكذا يظن منتج الجزء السابع.

خلال حديثه في لقاء صحفي مع اليوتيوبر الفرنسي Julien Chièze، طلب من Yoshinori Kitase، منتج Final Fantasy 7 Remake، توضيح تعليقاته السابقة فيما يتعلق بالعمل على ريميك Final Fantasy 6.

قال المنتج أن إعادة إنتاج FF7 حتى Rebirth استغرقت حوالي 10 سنوات، وإذا كانت Square Enix ستتعامل مع FF6، فهو يعتقد أن الأمر قد يستغرق ضعف تلك المدة، ويرى المنتج أن اللعبة ستكون أكبر من ريميك FF7، وذلك بسبب عدد الشخصيات الموجودة، وقال إن هناك الكثير من الأشخاص داخل الشركة يريدون إعادة إنتاج FF6، لكنه للأسف لا يستطيع الرد على تلك الطلبات، وهو الأمر الذي “يزعجه”.

يشار إلى أنه تم إصدار Final Fantasy 6 في الأصل على SNES في عام 1994، قبل أن يتم نقلها إلى PlayStation في عام 1999 و Game Boy Advance في عام 2006.

إعلانات



يتحدث المحتوى عن طلب محبي لعبة Final Fantasy 6 إعادة إنتاجها، مشيرًا إلى تصريحات منتج الجزء السابع التي تشير إلى أن العملية قد تستغرق وقتًا طويلًا يصل إلى 20 عامًا. وتم التأكيد على أن إعادة إنتاج FF7 استغرقت حوالي 10 سنوات، وإذا تم التعامل مع FF6، فإنه قد يتطلب وقتًا أطول بسبب عدد الشخصيات الموجودة. وأخيرًا، يُشير المقال إلى تاريخ إصدار اللعبة الأصلي عام 1994 مع تحديثات لاحقة.

إعلانات