رصد لعبة تروفيز Prince Of Persia Sands Of Time على شبكة بلايستيشن

تحسين ريميك Prince Of Persia Sands Of Time

مرحبًا بكم في مقال جديد حول تطور لعبة Prince Of Persia Sands Of Time Remake! لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة رأينا فيها أي تقدم في هذا المشروع، ولكن الآن تظهر بعض الإشارات التي تشير إلى أن الكشف الجديد والإصدار قد لا يكون بعيدًا جدًا. يبدو أن لعبة Prince Of Persia Sands Of Time Remake باتت على مقربة من الإصدار بناءً على تسجيل إنجازات اللعبة مؤخرًا على شبكة PlayStation Network.

إعلانات

وكان من المفترض إصدار لعبة Prince Of Persia Sands Of Time Remake في عام 2021، لكن تأخر العملية ووجود بعض المشاكل في التطوير أجبرت شركة Ubisoft على تأجيل اللعبة عدة مرات. ولكن بعدما تم نقل عملية التطوير إلى Ubisoft Montreal وتسليم المشروع إلى هذا الاستوديو، يبدو أن الأمور تتحسن واللعبة على وشك الإصدار.

يشير النجاح الذي حققته التروفيز وإنجازات اللعبة إلى أن الإصدار القادم قد يكون موعدًا قريبًا، ونتوقع أن نرى Prince Of Persia Sands Of Time Remake قريبًا جدًا.

الانتقادات ورد فعل المطور

منذ استعراضه الأول في عام 2020، تعرض المشروع لانتقادات حادة بسبب مستوى الرسومات. وقد رد المطور على هذه الانتقادات مؤكدًا عدم وجود مشكلات في الميزانية أو موعد الإطلاق. وعلى الرغم من ذلك، يأمل اللاعبون في رؤية تحسينات كبيرة في الجودة البصرية للعبة بعد التأخير الطويل.

يوبيسوفت ذكرت في نوفمبر الماضي بأن ريميك Prince of Persia حقق تقدمًا ملحوظًا في عملية التطوير، وتم رصد قائمة إنجازات أو تروفيز اللعبة مؤخرًا على شبكة PlayStation Network، مما يشير إلى اقتراب موعد الكشف الجديد والإصدار. كان من المفترض إصدار اللعبة في عام 2021، لكن مشكلات التطوير أجلت اللعبة عدة مرات ولكن بعد الوصول إلى مرحلة تطوير مهمة في نوفمبر، يبدو أن الأمور تسير أخيرًا بسلاسة بالنسبة للنسخة الجديدة المرتقبة. كما تعرض المشروع للانتقاد منذ استعراضه الأول عام 2020 حيث انتقدت العديد من اللاعبين مستوى الرسوم في الريميك، وكان هناك رداً وتعليقاً من المطور على انتقادات الرسومات.

إعلانات