ربما يتم تطوير نسخة PC من لعبة Until Dawn بواسطة فريق Virtuos

تسريبات حول نسخة لعبة Until Dawn لأجهزة الحاسب الشخصي و Playstation 5

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، قبل أيام انتشرت شائعات حول قرب الإعلان عن نسخة جديدة من لعبة Until Dawn لأجهزة PS5 و PC خلال 15 يومًا. وقيل أنه سيتم الإعلان الرسمي عن هذه النسخة المنتظرة في الحلقة القادمة من State of Play.

إعلانات

تطوير نسخة الحاسب الشخصي

لدينا اليوم معلومات جديدة حول نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Until Dawn، حيث يُشاع بأن هذه النسخة يتم تطويرها في استوديو متخصص يدعى Virtuos والذي يعمل في تحويل الألعاب من الأجهزة المنزلية إلى الحاسب الشخصي.

هذه المعلومات انتشرت من خلال ملف شخصي على LinkedIn لموظف سابق في Virtuos يؤكد أنه عمل على تحويل لعبة Until Dawn للحاسب الشخصي/والأجهزة المنزلية بين ديسمبر 2019 ومارس 2020. وهذا يدل على أن المشروع كان قيد التطوير منذ فترة طويلة. ولكن قد يكون الاستوديو الذي قام بالمهمة في النهاية مختلفًا.

توقعات مستقبلية

على الرغم من أن هذا لا يؤكد بالضرورة أن الإصدار الجديد من Until Dawn لا يزال قادمًا بالفعل، إلا أن هذه المعلومات مثيرة للاهتمام لأن السماح لاستوديو آخر بالعمل على النسخة سيكون أكثر منطقية ومناسب. ويبدو أن استوديو Virtuos لديه سجل حافل عندما يتعلق الأمر بنقل الألعاب إلى منصات أخرى.

المقدمون والمطورون

كان لا بد من الإشارة إلى أن استوديو Virtuos يشارك في تطوير لعبة  Metal Gear Solid Delta Snake Eater بالتعاون مع كونامي.

المصدر

هذا المقال نقل من موقع”سعودي جيمر” 

تم تداول إشاعة عن إعلان لعبة Until Dawn لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي خلال 15 يومًا، وتم تأكيد أن النسخة للحاسب الشخصي تحت التطوير في استوديو Virtuos. تم التأكيد على هذه المعلومة من خلال ملف شخصي على LinkedIn لموظف سابق في Virtuos. الاشاعات تشير إلى أن استوديو Nixxes المملوك لشركة Sony قد يتولى العمل على النسخة لكنهم ربما مشغولون حالياً بمشاريع أخرى. يتمتع استوديو Virtuos بسجل حافل في تحويل الألعاب إلى منصات أخرى. يجدر الإشارة إلى أنهم يساعدون كونامي في تطوير Metal Gear Solid Delta Snake Eater.

إعلانات