رئيس Blizzard Entertainment يقرر الرحيل عن الشركة في خبر مفاجئ

رئيس Blizzard Entertainment يعلن استقالته

مع إعلان تسريح 1900 موظف من شركة الألعاب الخاصة بمايكروسوفت، أكد مايك يبارا – رئيس Blizzard Entertainment – أنه سيترك الشركة أيضًا.

إعلانات

إلى مجتمع Blizzard، أود أن أبلغكم بأن اليوم هو آخر يوم لي في Blizzard. كان من دواعي الشرف أن أكون قادة في هذه الشركة الرائعة خلال هذه الفترة الرائعة.

مايك كان قائدًا مشاركًا في الشركة مع جين أونيل في أغسطس 2021 بعد استقالة جيه آلن براك عندما واجهت شركة Activision Blizzard دعاوى قضائية بشأن مزاعم الاعتداء الجنسي والتمييز. وبعد رحيل أونيل، أصبح مايك رئيسًا لشركة Blizzard في عام 2022. يجب الإشارة إلى أنه كان يعمل في مايكروسوفت لأكثر من 20 عامًا قبل ذلك.

وفقًا لموقع ذا فيرج، من المقرر تعيين رئيس جديد لشركة Blizzard Entertainment الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى رحيل رئيس التصميم والمؤسس المشارك، ألين أدهم.

الكاتب

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة



بالتزامن مع تسريح 1900 موظف من قسم الألعاب في مايكروسوفت، أعلن رئيس Blizzard Entertainment، مايك يبارا، أنه سيغادر الشركة، وسيتم تعيين رئيس جديد لشركة Blizzard Entertainment الأسبوع المقبل.

إعلانات