رئيس شركة Blizzard Entertainment يُعلن رحيله عن الشركة في خبر عاجل

مغادرة رئيس Blizzard Entertainment للشركة

تم الإعلان عن مغادرة رئيس Blizzard Entertainment مايك يبارا للشركة، فيما تم تسريح 1900 موظف من قسم الألعاب في Microsoft.

إعلانات

بيان رئيس Blizzard Entertainment

وفي بيانه، أكد رئيس الشركة أنه سيترك Blizzard Entertainment قائلاً: “إلى مجتمع لعبة البليزارد، أرغب في إعلامكم جميعًا أن اليوم هو آخر يوم لي مع الشركة. كان من دواعي الفخر قيادة البليزارد خلال هذه الفترة الرائعة وأن أكون جزءًا من هذا الفريق المميز.”

رحيل قادة Blizzard

أُصبح مايك يبارا قائدًا للشركة بالتعاون مع جين ونيل في أغسطس 2021 بعد استقالة ج. آلن براك، وذلك في ظل الدعاوى القضائية التي تواجه شركة Activision Blizzard بسبب اتهامات التحرش الجنسي والتمييز. وبعد رحيل ونيل، أصبح مايك رئيسًا لشركة Blizzard في عام 2022، بعد أن أمضى أكثر من 20 عامًا في Microsoft من قبل.

تغييرات إدارية جديدة

من المتوقع تعيين رئيس جديد لشركة Blizzard Entertainment في الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى رحيل ألين أدهم، كبير مسؤولي التصميم والمؤسس المشارك، عن الشركة.

أريد أن أشكر كل من تأثر اليوم على مساهماتهم المهمة في فرقهم وفي Blizzard وفي حياة اللاعبين. إنه يوم صعب للغاية وسوف أركز طاقتي ودعمي على كل هؤلاء الأفراد الرائعين المتأثرين – وهذا ليس انعكاسًا بأي حال من الأحوال…

رئيس Blizzard Entertainment يعلن مغادرته الشركة، بالتزامن مع تسريح 1900 موظف من قسم الألعاب في Microsoft. يعتبر مايك يبارا كان رئيسًا لشركة Blizzard في عام 2022، بعد أن قضى أكثر من 20 عامًا في Microsoft. وسيتم تعيين رئيس جديد لشركة Blizzard Entertainment الأسبوع المقبل، كما أعلن ألين أدهم، كبير مسؤولي التصميم والمؤسس المشارك، أنه سيترك الشركة أيضًا.

إعلانات