ديمو لعبة Final Fantasy 7 Rebirth متوفر الآن للتحميل عبر متجر بلايستيشن

Square Enix تطلق نسخة تجريبية مجانية لـ لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

مرحباً بكم أعزاءنا القراء الأعزاء في الوطن العربي، سررت Square Enix بالإعلان عن توفر نسخة تجريبية مجانية للعبة Final Fantasy 7 Rebirth، ونهيب بكم بتوجيه الشكر لكل من دعم وانتظر هذه اللحظة المميزة.

إعلانات

في هذه النسخة التجريبية، ستتمكن من تجربة فصل الذكريات من Nibelheim والقيام بتحكم في شخصيات Cloud أو Sephiroth. كما أنه سيتم إضافة جزء قابل للعب في Junon في الفترة بين الديمو والنسخة الكاملة. هذا الإضافة هو الأولى من نوعها من قبل Square Enix ونحن متحمسون لمشاركتها معكم.

ستتوفر لعبة Final Fantasy 7 Rebirth في 29 فبراير حصريًا على PS5 ويمكنكم الآن تحميل النسخة التجريبية من متجر بلايستيشن. نتطلع لرؤيتكم في عالمنا الجديد ونأمل أن تحظوا بتجربة ممتعة ومثيرة.

ias

تسربت معلومات تؤكد حصول لعبة Final Fantasy 7 Rebirth على نسخة تجريبية مجانية متاحة الآن للتنزيل على متجر بلايستيشن. النسخة التجريبية تتضمن فصل الذكريات من Nibelheim ويسمح للاعبين بالتحكم في شخصيتي Cloud أو Sephiroth، وسيتم إضافة جزء قابل للعب في Junon بين الديمو واللعبة الكاملة. تصدر اللعبة في 29 فبراير حصريًا على PS5 ويمكن تنزيل النسخة التجريبية حاليًا من متجر بلايستيشن.

إعلانات