دليل جديد يشير إلى اقتراب موعد الكشف عن لعبة القتلة المحترفين رد.

جميعكم مدعوون للاستعداد لـ Assassin’s Creed Red في اليابان

منذ سنوات طويلة، كان لديكم حلم واحد يدور حول الحصول على لعبة Assassin’s Creed في اليابان. ولأول مرة، ستصبح هذه الأمنية حقيقة مع إصدار Assassin’s Creed Red والتي قد تشمل معارك بحرية مثيرة جدًا. ولكن حتى الآن، لا نعرف الكثير عن التفاصيل الخاصة بهذه اللعبة المثيرة. ولكن يبدو أن Ubisoft تستعد لإظهار اللعبة لنا قريبًا جدًا.

إعلانات

تسريبات تشير إلى اقتراب الكشف عن لعبة Assassin’s Creed Red

في الساعات القليلة الماضية، تم اكتشاف أن Ubisoft كانت تستعد لعرض مواد دعائية حول لعبة Assassin’s Creed في اليابان. وهذا يعني أننا قد نشهد في الأسابيع المقبلة إصدار مقطع دعائي جديد. كما كشف أحد مطوري Ubisoft Quebec عن دوره في إنشاء مقاطع دعائية للعبة، مما يوحي بقرب موعد الكشف عنها.

استعدوا لأضخم لعبة في عام 2024

وفقًا لما أعلنته شركة Ubisoft، فإنها تعتقد أن لعبة Assassin’s Creed في اليابان ستكون واحدة من أكبر الألعاب في عالم الألعاب عام 2024. وعلى الرغم من قلة المعلومات التي تم الكشف عنها حتى الآن، إلا أن هناك شائعات تشير إلى أن اللعبة ستحتفظ بأسلوب أربيجي مشابه لألعاب Origins وValhalla وOdyssey. ومن المتوقع أن تحتوي اللعبة على عناصر تسلل مستوحاة من Splinter Cell وشخصيات نينجا وساموراي.

تم الإعلان عن لعبة Assassin’s Creed Red التي ستتضمن معارك بحرية وقد تكون من أكبر الألعاب في عام 2024. التسويق للعبة قد يبدأ قريبًا وتوجد شائعات بأن اللعبة ستحافظ على أسلوب الأربي جي وستحتوي على آليات تسلل من Splinter Cell وعناصر قابلة للتدمير، بالإضافة إلى توقع وجود شخصيتين نينجا وساموراي.

إعلانات