دليل الانضمام إلى لعبة Palworld وكيفية اللعب الجماعي والمزيد من المعلومات.

اشترك في تجربة اللعب الجماعي الرائعة في لعبة بالوورلد

لعبة بالوورلد حققت نجاحاً كبيراً بسرعة. حتى أنها تجاوزت لعبة بوكيمون ليجندز: أركيوس. يبدو أن اللعب الجماعي فيها سيكون ممتعاً جداً. هل ستكون واحداً من الملايين الذين يستمتعون باللعب مع أصدقائك؟

إعلانات

فهرس المحتويات

اكتشف كيف تقوم باللعب الجماعي في بالوورلد

في بالوورلد، يمكنك التعاون مع الأصدقاء لبناء قاعدتك الخاصة ومشاركة المغامرات معاً. تحتاج إلى الحصول على موارد مختلفة مثل الحجر والخشب، وكذلك جمع الطعام لك ولأصدقائك. ستجد العديد من الأشياء التي يجب القيام بها، لذا من الأفضل دائما اللعب بصحبة أصدقائك.

تجعل التجربة المشتركة في اللعب مع أصدقائك المغامرات أكثر تسلية. استكشاف العالم المفتوح سيكون تجربة شيقة، وقد تجد نفسك تكوين صداقات جديدة خلال المغامرة!

كيفية اللعب مع الأصدقاء في بالوورلد؟

عندما ترغب في لعب بالوورلد مع أصدقائك، يجب أن تعرف أن هناك خيارين لك: إما اللعب مع 4 أصدقاء كحد أقصى أو الانضمام إلى خادم عبر الإنترنت يتسع لـ 32 لاعبًا. ومع ذلك، يجب أخذ القيود المتعلقة بـ Xbox وGame Pass في الاعتبار.

استخدام خادم متعدد اللاعبين

عندما ترغب في الانضمام إلى خادم متعدد اللاعبين، ستحتاج إلى تحديد بدء اللعبة، ثم إنشاء عالم جديد وتشغيل خيار اللعب المتعدد. بعد ذلك، ستحتاج إلى إرسال رمز الدعوة إلى أصدقائك والحرص على جودة اتصالك بالإنترنت وقوة جهاز الكمبيوتر الخاص بالمضيف.

الانضمام إلى لعبة جماعية

عندما ترغب في الانضمام إلى لعبة جماعية، يمكنك استخدام رمز الدعوة أو الانضمام إلى خادم مفتوح عبر الإنترنت. تذكر أن الخوادم المفتوحة قد تكون مزدحمة مما يؤدي إلى تأخير. ولاحظ أن الخوادم الحصرية قد تواجه مشاكل خلال مرحلة الوصول المبكر.

دعم اللعب المتقاطع

في الوقت الحالي، لا يمكن للاعبي Xbox أو PC أن يلعبوا سوياً. ومع ذلك، تعتزم الشركة بالعمل على إمكانية اللعب المشترك في المستقبل.

يتم مناقشة دليل اللعب الجماعي في لعبة Palworld، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وشعبية كبيرة على الرغم من أنها لم تصدر رسميًا بعد. يتم توضيح كيفية اللعب الجماعي والوصول إلى الخوادم متعددة اللاعبين والقيود المحتملة للاعبي Xbox. كما يتم توضيح أنه لا يوجد دعم للعب المتقاطع بين لاعبي Xbox وSteam حاليا، ويتم الإشارة إلى أن هذه الميزة قد تكون متاحة في المستقبل.

إعلانات