دخول نظارات الواقع المُعزز إلى قطاع الطيران!

تقديم تكنولوجيا حينان للترفيه الجوي مع نظارات Rokid Max

إعلانات

سيكون لشركة الطيران حينان Airlines بالتعاون مع Rokid، شركة تكنولوجيا متقدمة، أثراً كبيراً على تجربة السفر، حيث ستقدم لركابها تجربة ترفيهية فريدة على متن الطائرات.

في السابع من فبراير ٢٠٢٤، وفرت حينان Airlines لركابها على رحلة HU7874 حقائب Rokid Entertainment Kits، مما يجعلها الرحلة الجوية الأولى في العالم التي تقدم تقنية الواقع المعزز للترفيه خلال الرحلات الجوية.

فوائد نظارات Rokid Max

  • تجربة سينمائية: نظارات Rokid Max تمنحك تجربة سينمائية كاملة مع شاشة افتراضية ضخمة تسمح لك بالاستمتاع بالأفلام والألعاب بشكل أكثر تفاعلًا.
  • محتوى ترفيهي متنوع: تتضمن نظارات Rokid Max مكتبة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والتطبيقات لتناسب جميع الأذواق.
  • بدون اتصال بالإنترنت: ليس هناك حاجة للاتصال بالإنترنت، حيث يمكنك الاستمتاع بالمحتوى المحمل مسبقًا على جهاز Rokid Station.
  • عمر بطارية طويل: تتمتع نظارات Rokid Max بعمر بطارية طويل يصل إلى ساعات عديدة لتحصل على تجربة ترفيهية مستمرة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر نظارات Rokid Max تجربة سينمائية شخصية لكل مسافر، حيث يمكنهم مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد دون إزعاج من الآخرين.

هذه الشراكة تعد ببداية ثورة في مجال الترفيه الجوي، وقد تكون البداية لطائرات بدون نوافذ تقلل الضوضاء مما يحسن كفاءة الرحلات الجوية.

اقتراح المُحرر: المصدر

تم الإعلان عن شراكة بين شركة الطيران Hainan Airlines و Rokid لتوفير نظارات Rokid Max الذكية للركاب على متن الطائرات. هذه النظارات توفر شاشة افتراضية ضخمة ومحتوى ترفيهي واسع النطاق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. هذه الشراكة تُعتبر ثورة في مجال الترفيه على متن الطائرات وتُمهد الطريق لتطوير طائرات بدون نوافذ لتحسين كفاءة الطيران.

إعلانات