خريطة دعم Palworld تشمل اللعب التعاوني ومباريات PvP

مشكلات الازدحام

مرحبًا بكم، أصدقائنا الأعزاء. نحن نود أن نشارككم تحديثات بشأن لعبتنا المحبوبة Palworld. نظرًا لنجاح المبيعات الكبير الذي شهدناه مؤخرًا، نواجه الآن مشكلات كثيرة بسبب الازدحام الشديد في الخوادم. إلا أننا نعمل جاهدين على معالجة هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن قبل أن نقوم بإضافة الميزات الجديدة. سيتم إصلاح الأخطاء الحاسمة وتحسين الذكاء الاصطناعي لشخصيات Pals والمزيد.

إعلانات

تحديثات مستقبلية

نود أيضًا أن نؤكد لكم أننا سنقوم بإضافة مباريات حماية الأصناف النباتية ومحتوى نهاية اللعبة في شكل زعماء الغارة، بالإضافة إلى تحسينات على ميكانيكي البناء. كما يمكنكم توقع دعم اللعب المشترك وعمليات نقل الخادم وتحسينات الميزات المتنوعة لأصدقاء Xbox Series والقادة والتقنيات الجديدة.

تصريح محامي البوكيمون السابق

وفي سياق متصل، أشار محامي البوكيمون السابق إلى أن لعبة Palworld تثير الشكوك وتبدو وكأنها عملية احتيال شائعة. نود أن نؤكد لكم أننا نعمل بكل جدية ونزاهة على تطوير لعبتنا ونأمل أن تستمتعوا بالتحديثات القادمة.

يواجه فريق تطوير Palworld مشاكل مع الازدحام المفرط في الوصول إلى الخوادم نتيجة لتجاوز مبيعات اللعبة لتوقعاتهم. يخطط الفريق لمعالجة هذه المشكلة قبل إضافة ميزات جديدة، مع تحسينات في الذكاء الاصطناعي وإصلاحات للأخطاء. كما أكد المطور نية إضافة مباريات حماية الأصناف النباتية ومحتوى نهاية اللعبة. وفي إشارة سلبية، قال محامي بوكيمون السابق إن اللعبة تبدو وكأنها عملية احتيال.

إعلانات