حجم ملفات لعبة Suicide Squad على جهاز PS5 أصغر من المتوقع

إصدار لعبة Suicide Squad Kill the Justice League على وشك الحدوث

أيها القراء الأعزاء، نحن على بعد أيام قليلة فقط من إصدار لعبة Suicide Squad Kill the Justice League وفي إطار التحضير لهذا الإصدار، قامت شركة Rocksteady Studios بالكشف عن خططها للموسم الأول الذي يحمل عنوان Bane (والذي سيضيف الجوكر).

إعلانات

وظهرت اليوم أخبار حول حجم اللعبة على مساحة تخزين بلايستيشن 5. وفقًا لتغريدة PlaystationSize على Twitter – وهي صفحة تتتبع الواجهة الخلفية لمتجر بلايستيشن – تبين أن حجم لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League على PS5 سيكون 45.207 جيجابايت. وهو أقل بكثير من ألعاب AAA الضخمة حالياً.

كما أنه سيتم إطلاق التحميل المسبق للعبة قبل يومين من إصدارها، في 31 يناير، على الرغم من أن مالكي الإصدار Deluxe Edition – الذين سيتمكنون من الوصول إلى اللعبة قبل يومين من إصدارها العالمي – يمكنهم بدء التحميل المسبق. الآن.

الإصدار العالمي قريبًا

من المقرر إطلاق لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League عالميًا لأجهزة PS5 وXbox Series X/S والحاسب الشخصي في 2 فبراير، وعبر الوصول المبكر لأصحاب الإصدار Deluxe Edition في 30 يناير. ومن غير المرجح أن يتم نشر التقييمات الخاصة باللعبة إلا بعد الإطلاق.

وكانت الشركة قد ذكرت بأن لعبة Suicide Squad هي بسهولة أضخم ألعابها لناحية القصة حتى الآن.



تم الكشف عن حجم لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League والتي ستكون حجمها على PS5 هو 45.207 جيجابايت، ومن المقرر إصدارها عالميًا في 2 فبراير. يمكن لأصحاب الإصدار Deluxe Edition بدء التحميل المسبق قبل يومين من إصدارها العالمي. روكستيدي تحدث عن أن اللعبة تعتبر بسهولة أضخم ألعابهم من ناحية القصة حتى الآن.

إعلانات