جوكر فلوريدا يتنازل عن الدعوى القضائية ضد روكستار ويطالب بتأدية صوت شخصيته في لعبة GTA 6

تهديدات جوكر فلوريدا

منذ إصدار عرض لعبة GTA 6 الأول، يبدو أن جوكر فلوريدا مشغول بتهديداته المتكررة لشركة روكستار. آخر مرة قام فيها بتصعيد تهديداته وطالب بمبلغ مالي قدره عشرة ملايين دولار مقابل ظهوره في اللعبة.

إعلانات

المطالبات بالمال

وفي ظل صمت شركة روكستار التي لم تعلق أبداً على الموضوع، فقد قرر جوكر فلوريدا أن يطلب الظهور في اللعبة مقابل المال بدلاً من رفع دعوى قضائية بقيمة 10 ملايين دولار.

التفاوض والتحدي

وقد توجه جوكر فلوريدا إلى TikTok “للتفاوض” مع مطور GTA 6 Rockstar وشركة النشر Take-Two. وقد أعلن أنه لن يتخلى عن مطالبه بالمال وظهوره الرسمي في اللعبة.

استخدام الشهرة

سترون جميعاً ما فعلته من أجل اللعبة. لقد صنعنا الأخبار، وقمنا بإنشاء المدونات، والجميع يغطي فيديوهاتي وأخباري.”

ثم تحدى سوليفان Rockstar للعثور على أي شخص في ولاية فلوريدا يمكن اعتباره “جوكر فلوريدا”. من الواضح أن سوليفان لن يتخلى عن هذه المقارنة في أي وقت قريب. في السابق، قام سوليفان بصبغ شعره باللون الأرجواني لإثبات مدى تشابهه مع الشخصية، بل وذهب إلى حد التهديد بإطلاق مسرب أخبار GTA 6 المراهق البريطاني الذي حكم عليه بالبقاء في سجن المستشفى.

التحديث الأخير

تحديث 6: جوكر فلوريدا يطلب الآن صفقة من Rockstar لأداء شخصيته في GTA 6: “أنا حقًا لا أحاول مقاضاتكم جميعًا، لكن إذا اضطررت إلى ذلك، سأفعل.”

هل سيستمع جوكر فلوريدا لنصائح الآخرين ويستفيد بشكل أكبر من الأمر عبر ظهوره رسمياً باللعبة؟ ما رأيكم؟

يتحدث المحتوى عن جوكر فلوريدا الذي يهدد شركة روكستار بمقاضاتها إذا لم يتمكن من الظهور في لعبة GTA 6 مقابل 10 ملايين دولار. يعرض أيضًا عروضًا سابقة لـ “جوكر فلوريدا” وتحدٍ لشركة روكستار للعثور على شخص يشبهه في ولاية فلوريدا. وينتقد المحتوى أيضاً محاولات “جوكر فلوريدا” لاستخدام شهرته بشكل أكبر في اللعبة.

إعلانات